الوصفة البيتية التي تعادل صيدلية كاملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العسل والقرفة - ifarasha

إنها وصفة تجمع بين العسل والقرفة، مما ينتج علاجاً فعالاً، ليس معروفاً كثيراً في عالمنا المعاصر، لكن له فعل السحر في علاج أمراض عديدة.

هذه التركيبة تقي من النوبات القلبية، تخفض الكولسترول، تساعد على التنفس بشكل أسهل بعد القيام بمجهود جسمي وتقوي القلب.
الغذاء الوحيد في العالم الذي ليس له تاريخ انتهاء، مع أنه يمكن أن يتبلر إذا بقي لوقت طويل في مكان جيد التهوئة، هو العسل. الكثير من شركات الصيدلة المشهورة في العالم لا تعجبها فكرة أن تركيبة العسل مع القرفة تشفي أمراضاً متنوعة ولديها فعالية كبيرة في علاج أمراض الجسم البشري.

التهاب المبولة
إذا أردتم التخلص من هذا المرض المزعج، يمكنكم أن تفعلوا هذا بواسطة ملعقتين صغيرتين من القرفة ممزوجتين مع ملعقة كبيرة من العسل في كوب ماء دافئ. هذه التركيبة تقضي بنجاح كبير على البكتيريا في المبولة.

أمراض القلب
اصنعوا مزيجاً من نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة من العسل. استعملوا هذا المزيج كل صباح. هذه التركيبة تقي من النوبات القلبية، تخفض الكولسترول وتقوي القلب.

الزكام
تخلصوا من الزكام بواسطة رشة من القرفة مع ملعقة كبيرة من العسل الساخن. تناولوا هذه التركيبة لمدة ثلاثة أيام. هذا لن يشفيكم فقط من هذا المرض المزعج فقط، لكنه سينظف جيوبكم الأنفية أيضاً.

التهاب المفاصل
إذا كنتم تعانون من هذا المرض، تناولوا مشروباً محضراً من ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة في كوب ماء ساخن. يجب أن تتناولوا المشروب صباحاً ومساءً.

الكولسترول
لتحضير هذا المشروب، أنتم بحاجة إلى ثلاث ملاعق صغيرة من القرفة وملعقتين كبيرتين من العسل الممزوجين في نصف ليتر من الماء. هذا الشراب مفيد جداً للذين يعانون من مستوى كولسترول عالٍ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.