كيف تضعين ماكياج العينين مثل المحترفين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ماكياج العيون

إذا سبق لك أن فكّرت بالمرور كلّ يوم بمحلّ مساحيق وأدوات ماكياج في المخازن الكبرى ليضعوا لك الماكياج على عينيك، يمكنك الآن توفير المشوار على نفسك.
تسهّل هذه الطرق العملية التي يعرفها فنّانو الماكياج الحصول على ماكياج عينين موضوعٍ بطريقة مرتّبة هي أشبه بما يقوم به المحترفون، ولكن في البيت.
إجعلي الconcealer الخاصّ بتحت العين يقوم بوظيفة مزدوجة. بعد تغطية الهلالات السوداء بالconcealer، ربّتي بالقليل منه على زاويتيّ العين الداخلية والخارجية لإخفاء الاحمرار والبقع الداكنة أيضًا. ويقول فنّان الماكياج تروي سورات: “ثمّ ربّتي بالقليل من الconcealer على عظم الحاجب. سيفتح ذلك العين ويجعلك تبدين أكثر تيقّظًا.”

أبرزي خطّ رموشك العليا. لا يمكنك أن تخطئي إن أنت وضعت طبقتين من المسكارا والقليل من البنّي (قلم، بودرة، كريم) الممدود على نحو ضبابي على طول رموشك العليا. تنصح فنّانة الماكياج فولفيا فارولفي بوضع الظلال بواسطة فرشاة اسفنجية الرأس، ثمّ استخدامها أو استخدام الأصابع لدمج اللون معخطّ الرموش.
ولكن لا تنسي خط رموشك السفلى. وتقول فنّانة الماكياج جيليان دمبسي: “إن تحديد خط الرموش السفلى يجعل عيون الجميع (نعم، الجميع) تبدو أكبر حجمًا. والطريقة الفضلى هي في تفادي الخطوط القاسية. وسرّ هذه العملية: استخدام قلم كحل لرسم خطّ ثمّ تمرير اصبعك النظيف فوقه لتخفيفه.

امزجي، امزجي، امزجي. هل تعلمين كيف يبدو دائمًا ماكياج العينين المحترف ممزوجًا ومتداخلاً بشكل ممتاز؟ يعود ذلك الى أن كل فنّان ماكياج تقريبًا يحتفظ بفرشاة نظيفة زغبة خاصة بظلال العين لمزج اللون. بعد الانتهاء من وضع الماكياج على عينيك، مرّري الفرشاة النظيفة فوقه بتحريكها جيئةً وذهابًا مثل مسّاحات الزجاج الأمي في السيّارة. وتقول دمبسي: “سوف يبدو ظلال عينيك أنعم وكأنك وضعته منذ بعض الوقت.”

IFARASHA - ماكياج العيونIFARASHA - ماكياج العيون 02

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.