ماذا يجب أن تعرفي قبل أن تشتري ثياباً لأطفالك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شراء ثياب الأطفالifarasha

شراء ثياب الاطفال:

عندما نفكر في شراء الأشياء العضوية يذهب تفكيرنا إلى الطعام والفواكه والخضار . إن عدداً كبيراً منا يرغب في دفع المزيد من المال على التفاح غير المرشوش بالمبيدات أو على الحليب المأخوذ من بقرة تعيش على الطبيعة بعيداً عن الهرمونات.

ولكن هل نفكر في طبيعة الملابس التي نضعها على أطفالنا؟ أي ملابس نختارها لأطفالنا؟ وكيف نختار ما لا يؤذي صحتهم؟ إليكم الجواب منifarasha.

1- الملابس المصنوعة من مواد غير عضوية تحتوي على مواد كيميائية مؤذية.

ملابس الأطفال المصنوعة من مواد صناعية غير عضوية غالباً ما تُصنّع من مواد كيميائية كالأكريلكوال PVC . ومع أن الأبحاث محدودة إلا أن الدراسات تشير إلى أن المواد الكيميائية الموجودة في هذه الأنسجة قد تكون مؤذية لصحة أطفالنا.

من الهام أيضاً أن نشير إلى أن الأطفال والرضع أكثر حساسية على المواد الكيميائية والتوكسينات من الراشدين.

2- الأطفال يضعون في فمهم كل شيء بما في ذلك الملابس

إضافة إلى واقع ان الجلد قد يمتص المواد الكيميائية ، هناك مشكلة أخرى هي أن الطفل يضع كل شيء حتى الملابس في فمه. وهذا يعني أن ارتداءهم ملابس غير مصنوعة من مواد طبيعية قد تؤذيهم عبر وضعها في فمهم.

3- الملابس المصنوعة من الأكريليك وغير ذلك من المواد قد يخرج منها الفورمالديهايد

الفورمالديهايد مادة كيميائية خطرة مرتبطة بالإصابة ببعض أنواع السرطان . . في الملابس ، قد تسبب هذه المادة طفحاً ومشاكل جلدية أخرى .

حاولي سيدتي اختيار الملابس القطنية والملابس المصنوعة من مواد طبيعية غير اصطناعية. قد تدفعين ثمناً أغلى ولكنك بذلك تحمين بشرة طفلك وصحته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.