7 أشياء أساسية يجب أن تتواجد في سيارتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشياء أساسية في السيارة

أشياء أساسية في السيارة

نحن لا ندرك مقدار الوقت الذي نقضيه في السيارة، سواء في التنقلات اليومية أو في السفر. معظم أصحاب السيارات يحتفظون بسياراتهم لأكثر من 5-7 سنوات كمعدل وسط. هذا يعني أن بعد المنزل والعمل، السيارة هي المنزل الثالث، لذلك ينبغي أن تتوفر فيها أسباب الراحة والعناية، إلى جانب كونها تعبيراً عن سمات شخصيتك!

أشياء أساسية في السيارة

في ما يلي أمور 7 عليك أن تهتمّ فيها داخل سيارتك

1 . النظافة

حتى لو قال لك من يرافقونك في السيارة: ” أنا لا تزعجني الفوضى”، اعلم أن الدوس على أوراق وفناجين قهوة بلاستيكية فارغة وأكياس الشوكولا والتشيبس وغيرها ليس شيئاً مريحاً أبداً. رتّب سيارتك واجعلها محترمة لنفسك والآخرين . إنها تمنحك شعوراً لطيفاً عندما تراها نظيفة ورائحتها زكيّة، أشبه بالشعور الذي تحسّ به عندما تدخل سريرك ليلاً والشراشف نظيفة ومازالت رائحة الصابون الطيّبة تفوح منها!

2 . الموسيقى التي تحبّها

لا داعي أن تحتكر الإذاعات آذاننا. لست مضطراً لسماع الكلام الممل ولا الرسائل الإعلانية التي تقطع عليك استمتاعك بأغنية. في سيارتك أنت مهندس صوت وDJ . الموسيقى المناسبة لمزاجك تجعلك أكثر هدوءاً وأقل عدوانية على الطرقات كما تجعل الوقت يمرّ بسرعة أكبر عندما تكون عالقاً في ازدحام سير.

أشياء أساسية في السيارة

3 . مخزون من العملة المعدنية أو الفكّة

أنا أكره عندما أصل إلى مرآب السيارات وليس معي عملة معدنية لشراء تذكرة وقوف أو ما يكفي لأدفع لعامل الموقف. كن دائماً مستعداً لهذه الحالات واحتفظ في سيارتك بنقود معدنية أو فكّة.

4 . سكاكر بطعم النعناع

رائحة الفم العطرة تزيد الثقة بالنفس. احتفظ دائماً بعلكة أو سكاكر بطعم النعناع لك أو لمن يمكن أن يأتي معك. إذا كنت تشكّ بأن أنفاسك ليست عطرة خذ واحدة وإذا كان رفيق الدرب قد أكل الدجاج بالثوم أو الفول بالبصل فاعرض عليه سريعاً حبّة منها.

5 . حقيبة إسعافات أولية

قد تقوم بأي رحلة عفوية أو مخطّط لها إلى الحديقة أو الشاطئ أو الجبل أو أي مكان آخر! وقد تتعرض أنت أو أحد الركاب لجرح أو خدش أو لسعة حشرة أو ضربة شمس أو أي عارض آخر. احتفظ دائماً في سيارتك بحقيبة إسعافات أولية فيها: منشفة، مظلة، كريم واقي من الشمس، زجاجة مياه نظيفة، مناديل مطهّرة، شاش، مطهّر، مركروكروم، دواء خافض للحرارة، مقص، ضمادات للجروح، دواء للسع الحشرات خاصة البعوض وأي شيء آخر يمكن أن تحتاجه.

6 . حذاء مريح

قد يخطر لك أن تركن سيارتك وتمشي بسبب ازدحام السير أو رغبة منك في استنشاق الهواء، أو للتسوّق. احتفظ دائماً في السيارة بحذاء مريح. هذه النصيحة تعني خاصة النساء اللواتي يخرجن في معظم الأحيان بأحذية عالية.

7 . شاحن الهاتف

كم مرة فرغت بطارية هاتفك وأنت على الطريق ؟ شاحن الهاتف الخاص بالسيارة ضروري خاصة للحالات الطارئة التي تحتاج فيها للاتصال.

(أشياء أساسية في السيارة)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.