6 وصفات للتخلّص من الخمول في الصباح والتمتّع بالنشاط والحيوية!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التخلص من الخمول-ifarasha

هل تستيقظ في الصباح وأنت تشعر بالتعب وكأنك لم تنم؟ هل تجرّ نفسك لتخرج من السرير ولا ينطلق صباحك إلا إذا شربت كوباً كبيراً من القهوة؟

إليك هذه الحلول العملية لتصبح أكثر نشاطاً وتتخلّص من إدمانك على القهوة.

1. كل تفّاحة:التخلص من الخمول 1-ifarasha

لعلك تظن أن التفاحة لن تعطيط دفعة النشاط التي تحصل عليها من القهوة. لكن الحقيقة أن التفاحة سوف تزودك بفضل نوعية سكر الفاكهة الذي تحتويه والكربوهيدرات المركبة والألياف بطاقة أفضل وأطول من تلك التي تمنحك إياها القهوة.

التخلص من الخمول 2-ifarasha

2. اشرب عصير الفاكهة والخضار المعصور حالاً:

حضر عصيراً من واحد أو أكثر من الأغذية التالية: تفاح، جزر، شمندر، كرفس، عشب القمح، سبانخ. إن الفيتامينات والأنزيمات والعناصر الغذائية الأخرى التي فيها تزودك بدفعة كبيرة من الطاقة.

3. جرّب المتّيه yerba mate:التخلص من الخمول 3-ifarasha

عرفت هذه العشبة منذ وقت طويل بقدرتها على دعم المناعة وتنشيط الجسم. إنها تحتوي على شكل فريد من أشكال الكافيين يسميه البعض المتّيين فهو ينشط من دون أن تكون له التأثيرات الضارة التي للكافيين الموجود في القهوة.

4. اشرب الشاي الأخضر:الشاي الأخضر - ifarasha

إنه يحسّن الدورة الدموية، يعزز المناعة، ويساعد على تخفيض الوزن ويحارب الجذور الحرة بفضل مضادات الأكسدة التي فيه. معدل الكافيين فيه أقل بكثير من ذلك الذي في القهوة.

التخلص من الخمول 5-ifarasha

5. أضف الكاكاو إلى كوب من الشوفان وكله في الصباح:

يحتوي الكاكاو على مادة الثيوبرومين التي تنشط الجهاز العصبي بشكل طبيعي كما يحتوي على مادة التريبتوفان التي تحسن المزاج. أما الشوفان فيمنحك طاقة تدوم طوال النهار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.