انتبهوا ! مواد سرطانية في فراشكم وفراش أولادكم. والحل في البصل !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المواد المسرطنة - ifarasha

في الواقع، إن أي فراش، مهما كان مريحاً، ليس صحياً باستثناء ربما على مستوى الراحة الشخصية، لكن ليس على مستوى تركيبته الكيميائية التي تحتوي على مواد مؤذية ومدمرة للصحة.

معظم أنواع الفرشات يدخل في تصنيعها مواد مستخرجة من البترول وهي تمثل خطراً على الجسم. وعندما يسترخي الشخص، يقوم الجلد بامتصاص هذه المواد غير المرغوب فيها التي تضعف المناعة والصحة بشكل عام.

الصباغات والألوان على الفراش هي تهديد حقيقي لصحتكم وولهذا السبب يجب أن نقوم بما يلزم لتفادي هذا الخطر وتنظيف الفراش من هذه المواد، أو على الأقل التخفيف من خطرها.

بما أن أغلب أنواع الفرشات الحديثة أصبحت مقاومة للاشتعال، فقد دخل في تركيبها مواد إضافية كيميائية ومسرطنة ضاعفت من المخاطر على الصحة والبيئة.

هذه المواد الكيميائية هي بمعظمها حوامض كحمض البوريك الذي يهيّج الجهاز التنفسي ومعدن الأنتيمون antimony القريب من الزئبق.

كيف نتخلص من السموم في هذه الفرشات ؟
للحدّ من سمية هذه الفرشات وخصوصاً تلك المكتوب عليها ” غير قابلة للاشتعال “، يبدو أن البصل وصفة فعالة لامتصاص هذه السموم قبل أن يمتصها جلدك.
أثبت علماء أميركيون أن البصل يمتص السموم من الفراش مانعاً إياها من الانتشار في الهواء. فهو يستطيع امتصاص الزرنيخ، الزئبق، الرصاص ومركبات كيميائية أخرى كثيرة تدخل في تركيبة هذه الفرشات ذات المواصفات المعتمدة عالمياً.
يجب أن تقطعوا بصلة كبيرة وتضعوا القطع تحت رأسكم بالضبط، تحت الفراش، حتى تمنعوا هذه المواد السامة من الانتشار في الجو، وتجعلوها تتوجه نحو قطع البصل لتمتصها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.