مايو 7, 2014

ماذا تقول قهوتك عن شخصيتك؟






تحليل الشخصية من خلال القهوة

 

تحليل الشخصية من خلال القهوة

 

كشفت دراسة أجريت على ألف شخص يشربون القهوة أن القهوة التي يحبها المرء ويطلبها في المقاهي يمكن أن تكشف جوانب متعدّدة من شخصيته. فما هي قهوتك؟

 

هل تطلب القهوة السوداء من دون أي إضافات؟
أنت إذاً شخص محافظ، وجدّي. تتمتّع بالصبر والدقة في العمل. تبدو أحياناً صامتاً وهادئاً أكثر من اللزوم لكن مزاجك متقلّب ويمكن أن تكون سريع الانفعال في مواقف معيّنة فتفاجئ من حولك. أنت تميل إلى البساطة في خياراتك لكنك تقاوم التغيير.

 

هل تطلب القهوة بالحليب؟ 

أنت إذاً شخص سخي تعطي الآخرين الكثير من الوقت والاهتمام لكنك تهمل نفسك ولا تعتني جيداً بصحتك. يحب الناس عشرتك لأنك تحاول جاهداً أن تضحك الجميع وتمتعهم وترضيهم على حساب مشاعرك الخاصة. أنت تشعر بالرضى عن نفسك إذا رضي الآخرون عنك.

 

هل تطلب القهوة المثلّجة على أنواعها؟
أنت من الأشخاص الذين يتحمّسون للتغيير ويسيرون في الطليعة. تحب أن تجرّب أشياء جديدة ولا تخشى المخاطرة. أنت شخص عفوي وصاحب خيال واسع. لكن عليك أن تحذر من التهوّر لأنك في أحيانٍ كثيرة لا تحسب الحسابات اللازمة فتقع في فخ الفشل.

 

هل تطلب القهوة السريعة التحضير؟
شخصيتك تميل إلى الوسوسة والهوس بالكمال. لكن هذا الاتجاه يسبب لك تعباً مزمناً وضغطاً نفسياً شديداً. ومع الوقت تتحوّل شخصيتك إلى التركيز المبالغ فيه على التفاصيل وحي السيطرة على كل شاردة وواردة في الحياة ما يسبب لك المتاعب.

 

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.