8 أخطاء يجب أن تصححوها لتفقدوا الوزن بدون ريجيم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خسارة الوزن بلا ريجيم-ifarasha

إنه تحدٍ صعب للكثير من الناس. إليكم تعداداً لبعض العادات التي تقومون بها يومياً والتي لا تنتبهون أنكم تفعلونها أو لا تستطيعون أن تغيروها.

1. أنت دوماً متوتر أو تحت الضغط stress: الضغط النفسي يؤثر على عملية الأيض عندك. هذا يجعل جسمك وعقلك يشعران برغبة أكبر في الطعام، وهذا يدفعك إلى الأكل أكثر. خفف من ال stress وسترى أن رغبة الأكل ستتوقف.

2. أنت تفوّت بعض الوجبات : لتحصل على أفضل النتائج، يجب أن تأكل 5 وجبات صغيرة يومياً، وأن لا تأكل أبداً بعد الساعة 8 مساءً.

3. أنت تأكل بسرعة : يجب أن تترك لجسمك 30 دقيقة ليهضم الأطعمة.

4. أنت تسهر إلى وقت متأخر : هذا يسبب خللاً هورمونياً في جسمك. حتى تتفادى هذه المشكلة، يجب أن تنام، على الأقل، 7 ساعات من النوم كل يوم.

5. أنت تتناول الكثير من الكافيين : استهلاك الكثير من الكافيين يمكن أن يرفع مستوى هورمون الضغط النفسي في جسمك، وهو الهورمون المعروف باسم الكورتيزول .cortisol

6. أنت تأكل أطعمة كثيرة مصنعة : هذه الأطعمة فيها نسبة عالية من الدهون والسكر، مما لا يساعد أبداً على خسارة الوزن.

7. أنت تتجاهل حاجة جسمك إلى الماء : إن شرب 2 ليتر من الماء يومياً، لا يساعد فقط على حرق الدهون وتسريع عملية الأيض، لكنه يملأ معدتك أيضاً ويترك فيها مكاناً أقل للطعام.

8. أنت تتسوق أغراضك من الممر الرئيسي في الهايبر ماركت: هذا الممر أو البهو يحتوي على كل الأطعمة المصنعة والمشروبات التي تمتعت بتناولها على مدى سنوات.
إليك هذه النصيحة لتفقد وزنك: لا تتسوق أي من أغراضك من هذا الممر. عندما تتفادى هذا المكان الخطير على صحتك ووزنك، ستلاحظ أن الكيلوهات الزائدة ستغادرك. هذا يحدث لأنك بكل بساطة توقفت عن تناول الأطعمة السيئة وعن شرب المشروبات السيئة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.