ولد عبقري طُرد من المدرسة بسبب عدم قدرته على التعلم مرشح لجائزة نوبل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قصة ولد عبقري- ifarasha

قصة ولد عبقري طُرد من المدرسة بسبب ” عدم قدرته على التعلم “، مرشح لجائزة نوبل

قالوا إنه لن يقدر أن يتعلم أبداً. والآن هو يعطيهم الدروس…

ولد صغير مستوى ال IQ عنده أعلى من آينشتاين، مرشح بقوة للفوز بجائزة نوبل للسلام بعد أن تحرر من برامج التعليم في المدارس الحكومية.

اتخذت أمه القرار بإخراجه من البرامج التعليمية حتى بعد أن شخّص طبيب وجود Asperger Syndrom عنده، وأعلمهم بأن ولدهم Jacob Barnett لن يتعلم أبداً حتى ربط شريط حذائه.

قالت في كتابها ” الشرارة: قصة أم غذّت عبقرية The Spark: A Mother’s Story of Nurturing Genius”؛ إنها كانت خائفة من إخراجه من المدرسة. ” بالنسبة للأهل، مخالفة آراء الاختصاصيين أمر مرعب. لكنني كنت أعرف في قرارة نفسي أن جاك سوف يهرب إذا بقي في قسم التربية الخاصة للأولاد الذين لديهم صعوبات في التعلم “. لم بكن جاكوب سعيداً هناك، كان منغلقاً على نفسه ولم يكن يتواصل مع الأشخاص الآخرين.

الأطباء الذين عالجوه كانوا يصفون له الكثير من الأدوية.
عندما لم يكن تحت تأثير العلاجات، كانت أمه تلاحظ أنه كان يقوم بأشياء مدهشة. ” كان قادراً على أن يرسم ويخلق خرائط على كل الأرض بواسطة عود تنظيف الأذن. كان يرسم خرائط للأمكنة الي زرناها ويحفظ كل شارع “. ترك جاك المدرسة عندما كان في الصف الخامس.

ذاكرته الخارقة سمحت له بمتابعة دروسه في الجامعة بعد أن تعلم دروس الرياضيات المدرسية في أسبوعين. الآن هو على الطريق الصحيح وسيحصل على الديبلوم عندما يبلغ الرابعة عشر من العمر. إنه يعمل على نظريات ترتكز على نظريات اينشتاين في الفيزياء النسبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.