إجراء طبي يدمر حياة أولادك وحياتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خطر المضادات الحيوية :

خطر المضادات الحيوية

للأسف أن الكبار والصغار يصابون بالمرض كثيراً في حياتنا المعاصر. ولكن علينا التنبه من هذا الإجراء الطبي الذي يدمّر حياتنا وحياة أولادنا على المدى البعيد.

المضادات الحيوية antibiotics من أكثر الأدوية التي توصف . لقد أنقذت هذه المضادات حياة الكثيرين من الأمراض المعدية الفتاكة . ولكنها للأسف لا تميّز بين الجيد والسيء والنتيجة أنها تقضي في طريقها على البكتيريا المفيدة في الجسم.

قي جسمنا مئة تريليون بكتيريا مفيدة وهذا العدد يزيد عن عدد الخلايا الموجودة فيه. هذه البكتيريات المفيدة تلعب دوراً أساسياً في صحتنا فهي المسؤولة عن تكوين 80 بالمئة من الخلايا المناعية وعن تنظيم الجهاز الهضمي وعن تحسين المزاج إذ تعمل البكتريا المفيدة على تصنيع السيرتونين الهرمون العصبي الدماغي الذي يحسن مزاجك ويجعلك غير مكتئب كما أن لها أدوراً عديدة قد تفاجئك وباختصار حتى تنعم انت وأولادك بالعافية والسعادة عليك المحافظة على هذه البكتيريا المفيدة التي يقضي عليها المضاد الحيوي أثناء قيامه بقتل البكتيريات السيئة. والذي يحدث أنك عندما تأخذ المضاد الحيوي ستدمر أيضاً الجهاز الهضمي وهذا ما سيجعلك تصاب بالنفخة والغازات ومشاكل الجهاز الهضمي الأخرى وسيجعل الأولاد يعانون من آلام البطن ويسبب لكم جميعاً فطريات الكانديدا والسرطان

والسؤال

ما الحل: الحل باللجوء إلى الأعشاب والمواد الطبيعية التي تشتغل مثل المضادات الحيوية مثل العكبر (propolis) ، والثوم وعشبة الأكيناسيا وزيت صعتر الأوريغانو والعسل الذي لم يتعرض للحرارة أثناء استخراجه. وتعتبر مادة العكبر التي يصنٰعها النحل لحماية قفيره أهم مضاد حيوي طبيعي. إذ يقضي على الالتهابات ويخلصك من كثرة استعمال المضادات الحيوية وهو آمن جداً للأطفال والكبار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.