قل لي ما شكل يديك أقل لك من أنت

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

IFARASHA.شخصيتك من شكل يدك

شخصيتك من شكل يدك

استناداً إلى آراء بعض المحللين، فإن اليد هي واحدة من المرايا التي تعكس شخصية كل منا. علم ال chironomy مثلاً يهتم بشكل اليد ويعيدها إلى العناصر الخمسة الرئيسية (ماء، هواء، تراب، نار، أثير) ليحدد بهذه الطريقة مختلف أنواع الشخصيات والمهن التي تناسب كل شخصية منها.

IFARASHA.شخصيتك من شكل يدك1

1. اليد الترابية
إنها كبيرة، راحة اليد كبيرة والأصابع عريضة. هي تشير إلى الحس العملي وتكشف عن شخصية هادئة وموثوق بها. هذا النوع من الشخصيات مناسب للعمل اليدوي والنشاطات الجسدية كمهنة النجار والمدلك مثلاً.

2. اليد النارية
تتميز براحة يد طويلة وأصابع قصيرة نسبياً. صاحب اليد النارية هو شخصية تملك طاقة عالية وعاطفية لكنه أيضاً عنيد ومندفع. إنه شخص يضجر بسرعة كبيرة، لذلك فمن الصعب عليه أن يكمل عملاً بدأ به.

3. اليد الهوائية
تتميز براحة يد مربعة أو مستطيلة وأصابع طويلة مفاصلها بارزة. الأشخاص الذين يملكون يداً هوائية هم، عموماً، أشخاص أذكياء ونشيطون، لكنهم، بشكل خاص، قلقون وانفعاليون. هؤلاء الأشخاص ممتازون في التواصل مع الناس، وهذا ما يؤهلهم لممارسة مهن مثل التعليم والسياسة والمحاماة.

4. اليد المائية
راحة اليد طويلة والأصابع طويلة أيضاً. هذه اليد تكشف عن شخصية حساسة ولديها حدس قوي مع ميل كبير نحو التعاطف واللطف. هؤلاء الأشخاص لديهم فكر مبدع وقدرة تخيل كبيرة، وهم عادة شعراء، فنانون ونحاتون.

5. اليد الأثيرية
تسمى أيضاً اليد النفسية. تتميز بأصابع طويلة، وعموماً صاحب هذه اليد هو شخص مفكر جداً وحساس. أصحاب هذه اليد عادة هم الأنبياء والذين يملكون قدرات غير عادية أو الأشخاص المهتمون بما وراء الطبيعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.