يوليو 23, 2015

أي طريق تختار لحياتك؟ اختر واحداً لتعرف شخصيتك ومستقبلك!



IFARASHA.اختبار الشخصية1

اختبار الشخصية

أي قنطرة تجذبكم أكثر ؟

IFARASHA.اختبار الشخصية1

إليكم ما تعنيه وترمز إليه كل قنطرة :

إذا اخترت الرقم 1 : طريقك متحرر. أنت من الأشخاص الذين يحتاجون بشكل ملح إلى مساحات. أنت بحاجة إلى الحرية في فعل الأشياء على طريقتك. أنت تفضل أن تشق طريقك الخاص، طريق يوصل إلى عدد لانهائي من الإمكانيات والطرق. لا تحب الشعور بأنك مقيد. أنت مستقل جداً ومتمرد أيضاً، ولكن لا تحب المواجهة. أنت تفضل المقاومة بشكل سلبي تجاه شخص أو شيء. أنت تكره الاستعجال، وتفضل أن تأخذ وقتك للاستمتاع بالحياة. أنت تهتم كثيراً بالاستفادة من الحياة لتجذب الاهتمام إليك.

إذا اخترت الرقم 2 : طريقك خاص. أنت من نوع الأشخاص الذين يفضلون السفر وحدهم. تحب أن تلاحظ، تفكر وتحل كل المشاكل في رأسكم. تفضل الطريق التي يسلكها كل الناس. قد ترغب في أن ترى شيئاً آخر عندما تصل إلى هدفك، لكن يجب أن تمر أولاً بوقت ضائع. أنت شخص مبدع وحاد الفكر. تشاهد العالم من زاوية واحدة، ويستطيع الآخرون أن يستفيدوا من وجهة نظرك. أنت منعزل قليلاً، ولكنك تتكيف بشكل جيد مع الناس عندما تأخذ وقتك لتتعرف عليهم. أنت جداً متفهم.

إذا اخترت الرقم 3 : طريقك ملون. أنت شخص مخلص جداً. تحب أن تكون جزءاً من العالم… تحب أن تقوم بتجربة كل هذا. طريقك المثالي مليء بالألوان، الإثارة والجمال. تهمك الرحلة أكثر مما يهمك الهدف. أنت دائماً فضولي ومتشوق لتتعلم أكثر. تحب أن تفتتح النقاشات وتطرح الكثير من الأسئلة. أنت مثقف ذو تفكير نشيط وتحب أن تضحك الناس.

إذا اخترت الرقم 4 : طريقك مثير! تذهب دائماً إلى الأمام في حياتك، وغالباً نحو المجهول. أنت تتقدم بشكل هجومي وتفكر بالنتائج فيما بعد. طريقك المثالي لا يمكن التنبؤ به وقد يكون مخيفاً قليلاً. يجذبك المجهول. يمكنك أن تكون محطماً للقواعد، ويمكنك أيضاً أن تكون مهملاً قليلاً. من المعروف عنك الهجوم منخفض الرأس، لكن هذا ينجح جيداً معك. أنت عفوي جداً وتبحث عن المشاعر القوية. أنت تستخدم كل ما أُعطي لك على هذا الكوكب، بشكل أفضل.

إذا اخترت الرقم 5 : طريقك مضياف ومرحب. أنت شخص يبحث عن السلام. أنت راضٍ جداً ولا تحب أن يزعجك أحد. طريقك واضح ولطيف. تريد أن تستفيد من الرحلة وأن تعرف في ماذا ستشارك. تختار السهولة قدر إمكانك ومتى استطعت. الحياة بطبيعتها صعبة ولا تريد أن تجعلها أصعب. أنت معروف بكونك شخص ثابت في مكانه وغير طموح.

إذا اخترت الرقم 6 : طريقك مريح. أنت تحب العزلة في كل مراحل حياتك. يمكنك أن تمضي أوقاتاً طويلة وحدك بدون أن تشعر بالوحدة. طريقك المثالي هادئ جداً ومريح. تستطيع أن تستوعب كل ما يدور حولك بدون أن تشعر أنه تم إهمالك. تبحث عن معنى لكل أشكال الحياة. تعيش بأناة وروية : في العمل وفي الفكر. أنت لا تحب الجموع لكنك تفعل كما باقي الناس. تقدر العلاقات القديمة وتفضل أن تعيش بعمق تفاعلاً واحداً.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك