خطاب لمدة دقيقة واحدة من الممثل جيم كاري قد يغيّر حياتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

IFARASHA.دقيقة من جيم كاري قد تغيّر حياتك

دقيقة من جيم كاري قد تغيّر حياتك

قد تكون شخصاً وسيماً، تأخذ دور الأحمق بشكل مستمر، وفي نفس الوقت شخصاً روحانياً، روحاً جميلة تلهم الآخرين. يبدو أن هذه حالة Jim Carrey الممثل الكندي الأصل.

سواء أحببنا تهريجه أم لا، مثله مثل زميله الكوميدي الإنكليزي مستر بين وغيرهم من الكوميديين، هذا الولد الكبير يملك من الحكمة الشيء الكثير. هل الحكمة، على ما يبدو، حكر على المهرجين ؟

دقيقة من جيم كاري قد تغيّر حياتك
جيم كاري يقدم لنا وجهة نظر فيها من التفكير السليم القدر الذي قد يغير حياتنا إذا استوعبناها وفهمناها جيداًً. بالتأكيد هو، في هذا الفيديو، يشاركنا المعلومات التي استقاها من المؤلفين والمعلمين الكبار، ولكن ما يهم هو أنه يعيشها.

لا يوجد شيء خارج ما يحدث هنا. ~ Jim Carrey
إنه الخطاب الذي ألقاه بمناسبة توزيع شهادات التخرج 2014 في كلية ماهاريشي لإدارة الأعمال في ولاية ايوا الأميركية. إنها خطبة قصيرة ولكنها أكثر من بليغة.

عندما نعتقد أن كل ما بقي لنا هو اللحظة الحاضرة، يغمرنا شعور عميق بالسلام. نتوقف عن القيام بكل الأشياء التي تعرضها علينا الثرثرة التي لا تتوقف لفكرنا والتي لا تفيدنا بشيء.

ليس هناك لحظة تافهة أو لا قيمة لها، إذن لا تنسوا أن تعيروا انتباهكم لكل لحظة من حاضركم. لا تقعوا في فخ الماضي، المستقبل، المخاوف والخشية. كونوا حاضرين، هنا والآن، ولا تترددوا في الخروج من الدروب المسدودة. مشاعركم هي الطرق الأهم الي عليكم أن تتبعوها.

إنها ليست المرة الأولى التي يقدم لنا فيها جيم أفكاراً مدهشة كهذه.

ترجمة نص الفيديو :
قد تمضون حياتكم كلها كشبح تتخيلون، تقلقون حول الطريق التي يجب أن تسلكوها. ولكن لا يوجد شيء أبداً خارج ما يحدث هنا، في القرارات التي نأخذها في هذه اللحظة بالذات والتي ترتكز إما على الحب وإما على الخوف.

عديدون نحن الذين نختار طريقنا فقط خشية أن لا نكون واقعيين إذا اخترنا غيره. ما نريده حقاً يبدو بعيد المنال وسخيفاً جداً لدرجة أننا لا نجرؤ على الطلب من الكون أن يمنحنا إياه. أريد أن أقول إنني أنا الإثبات الحيّ على العكس.

أبي كان يمكن أن يصبح كوميدياً مشهوراً ولكنه لم يكن يعتقد بقدرته على تحقيق هذا. وفضّل أن يختار الأمان لا المجازفة بهذا، فوجد عملاً ثابتاً كمحاسب. عندما أصبحت في عمر ال 12، طرد من عمله وكان على عائلتي أن تتحمل فوق طاقتها لتستطيع أن تعيش.

لقد تعلمت كثيراً من أبي، خصوصاً أننا يمكن أن نفشل بما لا نريد أن نعمله. لماذا إذن لا تجربون حظكم في ما تعشقون القيام به؟
Jim Carey, 2014

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.