الحجر الثمين الذي تختارونه يحدد مصيركم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

IFARASHA.شخصيتك من خلال الأحجار الثمينة

شخصيتك من خلال الأحجار الثمينة

يقال إن الحجر الثمين الذي تختارونه يحدد مصيركم
اختاروا أحد الأحجار الثمينة الموجودة في الصورة.

أيها جذبكم أكثر ؟ الحجر الثمين الذي أحببتموه أكثر من غيره يمكن أن يخبركم الكثير عن مصيركم.
انظروا عن قرب إلى الحجر الثمين الذي يكشف مصيركم :

1) اللؤلؤ
إذا جذبك اللؤلؤ فأنت نبيل وفخور. أنت حكيم ورحيم وعلى الأغلب نقي القلب. أنت هادئ، لطيف وتفكر قبل أن تتكلم. يشير اللؤلؤ أيضاً إلى أنك على وشك الاقتراب من لحظة تحول في مصيرك.

2) الياقوت
إذا جذبك الياقوت، فأنت غالباً عاطفي، حاد وحيوي. أنت متقلب وتعرف كيف تجعل دم أحدهم يغلي. أنت مفعم بالطاقة وإذا قمت بمحاربة شخص ما، فهذا الشخص سيدفع الثمن غالياً.

3) الماس
إذا جذبك الماس، فأنت قوي، حازم وفخور. أنت تعطي القوة لمن حولك. الماس يعني ” غير قابل للكسر ” و” متوحش “. أنت شجاع وجريء. هناك مغامرات جديدة على وشك الحدوث.

4) التوباز الأزرق
الأشخاص الذين يجذبهم التوباز أشخاص هادئون ورابطو الجأش، هم في الغالب مفكرون ويستفيدون من لحظات الهدوء في الحياة. لديك طاقة مندفعة ومهدئة ومهارات عالية في التواصل. هذه المهارات ستفيدك في الحياة.

5) الزبرجد
إذا اخترت الزبرجد، فأنت شخص فضولي بطبيعته وتميل إلى أخذ كل ما يمكنك من فرح الحياة. الزبرجد غامض جداً ونادر. نجده مدفوناً تحت الأرض أو في النيازك.

6) الأكوامارين
إذا اخترت حجر الأكوامارين، فأنت يجذبك المحيط الأزرق الواسع. أنت شخص متعاطف. نقاشاتك حيوية ومغامراتك هي لحظات صافية من المتعة. قد يجذبك القمر أيضاً. إذا كنت ضجراً في الوقت الحالي، فأنت على وشك أن تجذب إليك شيئاً جديداً ومسلياً.

7) التنزانيت
إذا جذبك حجر التنزانيت، فأنت شخص حساس، قوي وعاطفي. حولك هالة تجذب الناس إليك. يستخدم هذا الحجر في الأبحاث الفيزيائية وهو يرتبط بقوة بالحياة بعد الموت. إذا جذبك هذا الحجر، تذكر أنك يجب أن تثق بحدسك، فغالباً ما يكون على صواب.

8) السترين
إذا جذبك حجر السترين، فأنت شخص متألق، مبدع ولاذع. يمكنك أيضاً أن تكون دافئاً وظريفاً. يمثل السترين النضارة اللاذعة. الأشخاص الذين يجذبهم هذا الحجر يملكون روحية العمل الجماعي. إذا اخترت السترين، فأنت من الأشخاص الذين ينيرون من خلال الغيوم السوداء.

9) التورمالين الوردي
الأشخاص الذين يجذبهم حجر التورمالين الوردي هم أشخاص رقيقون، حساسون ومتعاطفون. هم صادقون ومن المنعش أن نكون إلى جانبهم. لكنكم مع هذا لستم مخنثون. لاحظ العلماء أن هذا الحجر يبث تياراً كهربائياً عندما نفركه أو نسخنه. وأنت مثل هذا الحجر، تنتفض أعصابك غضباً إذا استفزك أحدهم.

10) الجمشت
إذا جذبك حجر الجمشت، فأنت شخص ديناميكي وذكي. أنت تبعث قوة وشرفاً في كل ما تقوم به في الحياة. لا شيء يقاومك. أنت تمثل صورة الأم أو الأب المثالية، ولكن لا تنس أن تتسلى من وقت لآخر.
هل نحن على حق فيما يتعلق بشخصيتك ؟

موقع آي فراشة (Ifarasha)

للمزيد من المقالات عن “ طوّر ذاتك وغّير حياتك

تابعونا على 

www.facebook.com/tawer.zatak

https://twitter.com/tawerzatak

https://plus.google.com/115523818535313504415

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.