4 طرق حتى تعرف إن كان جسمك مثقلاً بالسموم. والحل بهذه الوصفات الطبيعية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عوارض الجسم المسمم :

التخلص من السموم بالجسم

4 طرق حتى تعرف إن كان جسمك مثقلاً بالسموم. والحل بهذه الوصفات الطبيعية

نحن نعيش في بيئة ملوثة فالناس يتعرضون إلى ما يقارب ٢،٥ مليون باوند من المواد الكيميائية سنوياً. وما إن تتراكم السموم في جسدك حتى تظهر عوارض محددة تدلك على مدى تراكم السموم فيه. ما هي العلامات التي تشير إلى تراكم السموم في الجسم وكيف لنا أن نتخلص منها؟
للأسف أن من الصعب الفكاك من هذه المواد الكيميائية المؤذية. فنحن نتنفس السموم من الهواءونهضمها مع الطعام ونمتصها عبر الجلد.

المكونات الصناعية موجودة في اللوسيونات والروائح ومادة sodium laurel sulfates موجودة في معجون الأسنان والصابون والشامبو.
وبيوتنا أيضاً مثقلة بالمواد الكيميائية بدءاً من أدوات التنظيف فمعطرات الجو فالمبيدات كما أن أثاث البيت معالج بمواد سامة تؤثر في الهرمونات.
وطعامنا حدّث ولا حرج فهو غارق بالمواد الحافظة مثل مونوصوديوم غلوتاميت والسكرلوز والمواد البلاستيكية تحتوي على والمواد البلاستيكية تحتوي على BPA وهي مادة خطرة جداً.

ما هي علامات تسمم أجسادنا؟

1- الإمساك
تعمل الأمعاء على طرد الفضلات. ولكن إن كنت لا تتغوط كل يوم بسبب الإمساك فهذا يعني انه سيُعاد امتصاص السموم من جديد إلى داخل الدم وهذا ما سيؤثر في الصحة.

2- رائحة الفم الكريهة
رائحة الفم الكريهة تشير إلى أن القولون والكبد لا يعملان على التخلص من السموم جيداً.

3- حساسية مفرطة تجاه الروائح
اذا كنت تظهر ردة فعل كلما شممت سيكارة او رائحة عطر أو غير ذلك من الروائح فهذا يشير إلى أنك مثقل بالسموم.

4- زيادة الوزن
هل تجد صعوبة في التخلص من الوزن ؟ قد يكون السبب ببساطة كثرة السموم في الجسم. فبعض التوكسينات السامة مثل المبيدات تتخزن في الخلايا الدهنية. وحينما يُثقل الجسم بهذه المواد الكيميائية المؤذية ، يصبح تخفيض الوزن مسألة عسيرة.

عوارض السمية
الأمراض التي تنشأ عن السمية المزمنة أكثر من أن تحصى. الواقع أن تراكم السموم يسبب وجعاً في الرأس وآلاماً في المفاصل،وطفحاً جلدياً وقلة تركيز، واشتهاء الأطعمة والبثور. الأمراض المرتبطة أو العائدة إلى سمية الجسم هي السرطان، الاكتئاب، النشاط الزائد عند الأولاد ،إضافة إلى الأمراض الذاتية المناعة مثل ألزهايمر والتهابات المفاصل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.