4 طرق لاستخدام فناجين الشاي القديمة في غير شرب الشاي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استخدام فناجين الشاي

استخدام فناجين الشاي

 

طقم الشاي الذي تحبينه تكسّرت معظم قطعه؟ هل لديك مجموعة من فناجين الشاي لا يشبه فيها فنجان فنجاناً آخر، لكنها جميلة ولا ترغبين في التخلّص منها؟ استعملي إبداعك كربة منزل مثالية واستعيني بالأفكار التالية لتحوّلي هذه الفناجين إلى أشياء جميلة جداً ومفيدة. في ما يل 6 طرق لاستخدام فناجين الشاي القديمة في غير شرب الشاي!

 

مشكّ للإبر والدبابيس: املئي فنجان الشاي الذي تختارينه بالقطن وغطّي وجهه بأي قماش جميل يليق بألوان الفنجان. من الجميل أن تستخدمي حبلاً رفيعاً مصنوعاً من القماش كما هو مبيّن في الصورة. ستحصلين على مشبك للإبر والدبابيس مميز جداً .

 

أداة لتوضيب مجوهراتك: اختاري فنجانين أو أكثر مع صحنيهما. لتكن الألوان والرسوم التي عليهما متناسقة قدر الإمكان. أحضري غراء سريعاً خاصاً بالسيراميك والصقي الفناجين كما هو مبيّن في الصور. استعملي هذه التحفة الجميلة لوضع مجوهراتك في مكان واحد حتى لا تضيع.

شمعة جميلة: لا ترمي الشموع التي لم تذب كلها. ذوّبوا الشموع في وعاء على النار واسكبوها في فناجين الشاي القديمة التي لا تريدون رميها، بعد أن تعلّقوا في وسطها فتيلاً.
أحواض زرع صغيرة جميلة: القليل من التراب ونبتة صغيرة. هذا كل ما تحتاجونه. يمكن أن تكون النبتة مزهرة أو خضراء أو عطرية تضعونها في مطبخكم أو على طاولة الطعام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.