فقدت هذه المرأة 12 كلغ من وزنها وتخلصت من مشاكل البشرة عندما توقفت عن تناول بضع أطعمة فقط!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

Kirsty Huntley، عمرها 32 سنة، أم لأربعة أولاد ولديها مشاكل بثور في بشرتها كأنها مراهقة، كما أن لديها بضعة كيلوغرامات زائدة اكتسبتها منذ بعض الوقت.

في بداية 2008، تم تشخيص مرض ” بهجت ” عندها وهو مرض ذاتي المناعة يضرب تقريباً كل أعضاء الجسم، وهو ” غير قابل للعلاج “. إنه أحد الأسباب التي تجعل حب الشباب ليس إلا عارضاً بسيطاً.

مشاكل البشرة

بسبب هذا كان جسمها كله مغطى بحب الشباب، الوجه، الذراعين، الساقين والصدر، وهذا ليس طبيعياً بالنسبة لامرأة بعمرها ولديها أربعة أولاد. هذه المشاكل أثرت عليها كثيراً وجعلتها تعاني من مشاكل كبيرة في ثقتها بنفسها.

كان عملها متوقفاً ولم تكن تخرج كثيراً من المنزل. فهي كانت تعمل في الماكياج، وقد افترضت أن الناس عندما يرون أنها لم تستطع أن تعتني ببشرتها، فسيتساءلون كيف ستعتني ببشرتهم.

كانت تتردد إلى الأطباء ولكن دون فائدة. أحياناً كان حب الشباب يختفي لبعض الوقت ولكنه كان يعود دائماً. بعد أن يئست من كل هذا، شاهدت سنة 2013 إعلاناً عن اختبارات الحساسية وقررت أن تجربها، فأظهرت لها هذه الاختبارات أن لديها حساسية على الغلوتين الموجود في القمح، وعلى الخميرة وعلى البيض والقهوة.

مشاكل البشرة وخسارة الوزن

بكل تأكيد، وبدون تردد، قررت أن تجرب عدم تناول هذه الأطعمة. في الأشهر الثلاثة التالية فقدت 12 كلغ من وزنها، واختفى حب الشباب من بشرتها بالكامل. لم تكن كيرستي تتصور أن الحساسية على الأطعمة يمكن أن تسبب هذه المشاكل.

عندما اختفى حب الشباب من جسمها، عادت إليها ثقتها بنفسها، وفي شهر كانون الثاني/ يناير من هذه السنة، لاحظتها إحدى الشركات ودعيت للعمل معها عارضة أزياء للمقاسات الكبيرة.

نحن، في ifarasha، نعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل شبيهة لأن لديهم بكل بساطة حساسية على طعام معين، ومن الأفضل أن يقوموا بالتحقق من هذا. هذه الأم الشابة هي أفضل مثال على هذا.

لهذا نرجو أن تشاركوا هذه القصة مع كل من تعتقدون أنها ستفيده.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.