3 أمور ساعدت هذه المرأة على خسارة 35 كلغ !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

3 أمور ساعدت هذه المرأة على خسارة 35 كلغ !

الفطور النموذجي لهذه المعلمة الشابة بعمر 31 سنة : سندويش لحم بقر، جبنة، بطاطا مقلية ومشروب شوكولاتة… إنها أطعمة غير صحية شكلت جزءاً من الحياة اليومية ل Jen Punda خلال سنين طويلة.
بالتدريج، لاحظت أن مقاس ثيابها يزيد. من 42 في المدرسة الثانوية إلى 46 في الجامعة وبعد ولادة طفلها الأول، ثم إلى… 50 ! أعلى وزن وصلت إليه كان 104 كلغ.

تقول Jen Punda :” لم أكن أعرف شيئاً عن الكالوريهات، ولم أكن أهتم أبداً… كنت في حالة من الإنكار التام للنتائج الخطيرة لنظامي الغذائي على صحتي وقوامي “.

حملها الثاني أدى إلى تفاقم جرح قديم في الظهر مما اضطرها لإجراء عملية جراحية. في هذه اللحظة بالذات قررت جين أن تقوم بتغيير جذري في أسلوب حياتها ونظامها الغذائي.
بدأت بالقيام بجلسات علاج فيزيائي بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للتخفيف من آلامها. ثم بالترافق مع الجلسات، كانت تناوب بين المشي والركض على آلة المشي المنزلية. في خلال بضع سنوات، ذابت الدهون المتراكمة في جسم جين مع خسارتها لحوالى 35 كلغ من وزنها.

في نوفمبر/ تشرين الأول 2014، بلغت الهدف الذي كانت تضعه أمامها : الركض نصف ماراثون. إنجاز جبار لامرأة كانت في حالة وزن زائد منذ مراهقتها.

هذه هي الحيل ( البسيطة ) التي سمحت لها بفقدان 35 كلغ من وزنها :

1- شرب الماء

” إبقاء جسمي مشبعاً بالماء سمح لي بالتحكم بشهيتي نحو المأكولات السريعة. كنت أشتري زجاجة ماء سعة 1 ليتر وكنت أشربها خلال المجهود الرياضي ( صباحاً ) وخصوصاً في وقت الفطور، بقية النهار، كنت أستمر في شرب الماء بطريقة متواصلة “.

2- التخلص من الشعور بالذنب

” إذا كنتم تشعرون بالحرمان، فهذا سيؤدي إلى الشعور بالعجز. إذن، إذا رغبتم في التهام كعكة محلاة، فقوموا بهذا للتخفيف من الشعور بالإحباط، هذا يساعدكم في البقاء حازمين لتبلغوا هدفكم “.

3- بعض الموسيقى خلال المشي/ الركض

” خلال النشاط البدني ( المشي، الركض، التمارين الرياضية… ) اصغوا إلى الموسيقى وفضلوا المقطوعات التي
تعطي إيقاعاً ينسجم مع المجهود الذي تقومون به مثل David Guetta ، الخ “

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.