قتلت طفلها لسبب لن يخطر ببالك أبداً…..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أم تقتل طفلها- ifarasha

ام اشتهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحنانها وراعيتها لابنها . فما الذي حدث حتى قتلته ؟

وجهت محكمة أمريكية تهمة القتل من الدرجة الثانية لأم قامت بتسميم طفلها بجرعة زائدة من الملح ما أدى إلى وفاته، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجدت هيئة المحلفين الأم لايسي سبيرز مذنبة بقتل طفلها البالغ من العمر 5 سنوات في حزيران عام 2014، بعدما ارغمته على تناول كميات كبيرة من الصوديوم كانت تدخله إلى معدته من خلال انبوب موصول بها وكانت هذه الأم قد بنت شهرتها على صفحتها الالكترونية التي كانت تتمحور حول حالة طفلها غارنت الصحية.

حاول محاميها ، الدفاع عنها عبرالتركيز على حنان الأم تجاه طفلها المريض، لكن فريق الادعاء عرض فيديو يظهر الأم في غرفة المستشفى وهي تأخذ غارنت إلى الحمام، ليخرج بعدها وقد بدت عليه آثار التعب الشديد والمرض، نتيجة إرغامها إياه على تناول الصوديوم.

وقال الادعاء إن المتهمة التي تبلغ من العمر 27 عاما قتلت طفلها خوفاً من أن يشي بما كانت تفعله، إذ كانت تبقيه مريضاً لتجذب اهتمام الذين كانوا يتابعون، عبر صفحتها ، حنانها ورعايتها لطفلها ، وقد وصف الادعاء ان ما كانت تفعله لا يقل عن عمليات التعذيب، ولفت إلى أن عقوبتها قد تصل إلى السجن مدى الحياة.

ونقلت الصحيفة عن شهود كانوا في المحكمة أن الأم لم تظهر أي حزن عندما وجهت إليها تهمة قتل طفلها، بيد أن محاميها أكد أنها شعرت بالصدمة ولم تستطع التعبير عن حزنها أمام الجميع، مشيراً إلى أنها ستلجأ إلى المحكمة مجدداً لاستئناف الحكم.

غريب أمر الإنسان وجشعه وحبه للسلطة والشهرة. هذه الأم بنت شهرتها على مدونتها على الانترنت بسبب طفلها المريض وكان متابعوها يتعاطفون معها فإذا كل غرضها بناء الشهرة. ما رأيكم هل يمكن ان يصل الأمر بالأم الى قتل طفلها حباً بالشهرة؟وهل شهد التاريخ بحسب علمكم أمهات جشعات كهذه.

آراؤكم تهمنا. يمكنكم التعليق على موقعنا أي فراشة Ifarasha في قسم التعليق تحت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.