يناير 4, 2016

كل أنواع السرطان يمكن أن تشفى في غضون أسبوعين إلى 6 أسابيع







الشفاء من السرطان

يؤكد دكتور Leonard Coldwell ” السرطان يمكن شفاؤه !”. الفيديو في نهاية هذا المقال مهم جداً. يجب أن يراه كل الناس. السرطان يمكن أن يشفى ! أتتخيلون المفاجأة التي ارتسمت على وجهي عندما شاهدت هذا؟ في الواقع، أظن أن الكثيرين من بينكم فد تفاجأوا مثلي.

ماتت أمي بالسرطان في نفس الوقت الذي أنهيت فيه المدرسة. هذه التجربة غيرت حياتي بالكامل. ومن يومها، أنا أستعيد ذكرى أمي وهي تقترب من الموت شيئاً فشيئاً. بصراحة، لا أرغب في الكلام عن هذه التجربة.

لكنني أستطيع أن أقول لكم هنا – هذا كان مؤلماً جداً. أعرف أيضاً أن الكثيرين منكم خسروا عزيزاً عليهم بسبب السرطان – صديق، عضو في العائلة، ولد، أحد الوالدين – والقائمة تطول وتطول… السرطان يمكن أن يهاجم أي شخص- أنتم لا تعرفون أبداً إذا كنتم ضحيته التالية.

يمكن علاج الأورام. هناك صناعة تساوي مليارات الدولارات من أحل علاج السرطان.

سمعت هذا مرات عديدة ! لكن أتعتقدون حقاً أن هذه العلاجات تشفي السرطان ؟ ضحى أبي بكل شيء تقريباً ليدفع ثمن أدوية أمي. لقد فعلنا كل ما يمكننا فعله. استغرق علاج أمي وقتاً طويلاً. لكن في النهاية، لسوء الحظ، توفيت أمي بسبب السرطان.

منذ بضعة أيام وقعت على هذا المقال الذي نقدمه لكم من ifarasha.
يؤكد هذا المقال : ” بسبب بروتوكول مرعب، ملايين الناس يموتون والآلاف لم يشفوا إلا جزئياً. في كل تاريخنا، وكالة الغذاء والدواء (الأميركية) سممت الناس بشكل متعمد. هذه الشركات تفعل أي شيء لتكسب أموالاً. أرجوكم أن تتحركوا “.

تخيلوا الأفكار التي راودتني عندما رأيت هذا المقال. قررت عندها أن ألقي نظرة.

الدكتور Leonard Coldwell مرّ بتجارب سرطان أكثر بكثير مما مررتم به أنتم أو أنا. أخوة أمه وأخواتها السبع أصيبوا كلهم بسرطان الجلد. أبوه وجدته ماتا أيضاً بسبب السرطان. كان شاهداً على الطريقة التي أودى بها السرطان بأعضاء عائلته، وحتى بابنه وبحفيده. أستطيع القول بدون أن أخشى من الخطأ أنه اكتسب تجربة قليل جداً من الناس يمتلكونها.

في الواقع، استشار أكثر من 35000 مريض الدكتور Leonard Coldwell، وكتب إليه تقريباً 2,2 مليون مشترك ليرسلوا له قصة حياتهم، ولديه أكثر من سبعة ملايين معجب يقرأون مقالاته وتقاريره. استناداً إلى آراء الخبراء العالميين، فإن الدكتور Leonard Coldwell لديه أفضل نسبة نجاح لشفاء السرطان بشكل إجمالي. ويصادف أن موقعه الالكتروني مغلق بقرار من الحكومة الأميركية. لماذا ؟ بسبب نجاحه الضخم في علاج السرطان.

يشرح هذا الطبيب ” في غياب العلاج الكيميائي والعلاج بالأشعة، من الواضح أن السرطان يمكن أن يشفى عند أغلبية المرضى. أنا أعرف أنني قادر على شفاء مريض في خلال بضعة أسابيع أو في خلال بضعة أشهر. لكن بسبب الناس الذين يستفيدون من المرضى المصابين بالسرطان وبسبب القانون، ليس لديّ الترخيص بأن أقول ما الذي يجب فعله أو لا “.

المهن الطبية والصناعات الدوائية تتلقى الكثير من الأموال بفضل هذه الصناعة. نعم، فقد أصبح السرطان صناعة بالنسبة لهم. في الوقت الحالي، يعلن دكتور كولدويل أن ” المشرعين يضعون القوانين التي ستقتلنا، أو على الأقل ستجعلنا نمرض. والقوانين التي من المتوقع أن تحمينا لا تسمح بالعلاج المناسب للسرطان. إنها تجعلكم مرضى بشكل مخيف وتودي بكم إلى الموت بسبب علاج سام، خطير ومؤلم جداً “.

لأكون صادقاً، لقد دهشت عندما قرأت هذه الادعاءات. وعادت إلى فكري ذكرى أمي في معاناتها وموتها. وواصلت القراءة.

إليكم طريقة الدكتور Coldwell

حسب ما يقوله هذا الطبيب، كل ورم خبيث يمكن معالجته في خلال أسبوعين إلى 16 أسبوعاً. هناك أنواع من السرطان إذا عولجت بالشكل الصحيح، يمكن أن تشفى في خلال دقائق معدودة.

كل طبيب لديه خبرة لا تقل عن 20 سنة في هذا المجال عرف الكثير من حالات الشفاء التلقائية. هناك بالفعل كتاب عن هذا الموضوع اسمه “Spontaneous Healing”. بما أن هذه الطريقة سهلة التطبيق، يطرح السؤال عن كيفية تطبيقها. غالباً ما يذهب الأشخاص المتدينون للعلاج في الأماكن المعتمدة دينياً. لكن ليس المكان هو الذي يشفي. إنه الفكر المليء بالإيجابية والأمل الذي يحقق حقاً كل شفاء.

كما يكشف هذا الطبيب، يجب أن تكون الأولوية لحل مشاكل الحمضية والمواد السامة في الجسم. يجب أن نأكل خضاراً، هذا يعطي الجسم الكثير من الأوكسجين. بالإضافة إلى هذا، الكالسيوم بكمية كافية مع التغذية المناسبة تؤمن تحويل جسمنا من الحمضية إلى القلوية. ما الرابط بين هذا وبين السرطان ؟ بالتأكيد، سيتوقف تطور السرطان عندما يتحول الجسم إلى القلوية.

يجب أن يحافظ الجسم على “مستوى PH علاجي”. ال PH هو مؤشر يسمح بتحديد إذا كان الوسط حمضياً أو قلوياً. نقوم بقياس ال PH على مقياس يتراوح بين 0 و14. القيم الأقل من 7 تعني وسطاً حمضياً، والقيم الأعلى من 7 تمثل وسطاً قلوياً. مستوى PH يعني محايد. مستوى ال PH المثالي للدم هو 7,36 وهو يتغير بنسبة ضئيلة جداً، لأنه يعوض خسارة القلوية عن طريق ” إعادة شحنها ” في مختلف الأماكن في الجسم. عندما نحتاج علاجاً، يلزمنا مستوى PH أعلى في حدود 7,5 أو أكثر.

إذن، ماذا أيضاً ؟
ما يجب التخلص منه أيضاً هو نقصان الأوكسجين في الدم. لهذا، يعرض دكتور مارتن، وهو صديق للدكتور كالدويل، حلاً : إنه العلاج بالأوكسجين الذي يتضمن عدة مراحل. في هذا العلاج، يُسحب الدم ويتم تزويده بالأوكسجين ثم يعاد حقنه في الجسم اثني عشر مرة. عندما يخرج الدم من الجسم، يكون قاتم اللون جداً. لكن مع هذا العلاج، يصبح الدم الذي يعاد حقنه ذو لون وردي جميل، مثل دم المولود الجديد. إنه طازج تماماً. وهذا يملأ الجسم بالطاقة.

حقن الشرايين بالفيتامين C مفيد أيضاً كما يذكر الطبيب. حقنة من 100cc كل يوم ثلاث مرات يومياً، أو في بعض الحالات أكثر، أعطت نتائج رائعة. قال ” صدقوا هذا ! يختفي السرطان في خلال بضعة أيام بعد وصف الفيتامين C بهذه الطريقة “.
الأطعمة التي تحتوي نسبة عالية من الفيتامين C تشمل الفلفل الحار، الملفوف، البابايا، الفريز، القرنبيط ( الزهرة )، الأناناس، الكيوي، البرتقال والليمون الحامض.

الفيتامين C – العلاج المعجزة…
لكن انتظروا، إنه ليس الفيتامين الوحيد الذي يملك قدرات شفائية مذهلة…
ينتمي الفيتامين E إلى نفس الفئة. إنه يساعد خصوصاً في حال ارتفاع الضغط. عندما استخدم الفيتامين E بسرعة وفعالية، بعدة أشكال مختلفة، أثبت أنه يعطي نتائج مدهشة. لكن الفيتامين E المنتج صناعياً ليس هو الحل. وبالفعل، أثبتت دراسة على الفيتامين E المركب صناعياً أن ليس له أي فعالية مطلقاً.

إذن المنتجات الكيميائية لا تساعد أبداً. ما يساعد هو الطبيعة فقط. الطبيعة جعلت كل هذه الأمراض تظهر والطبيعة هي التي ستنجدنا من جديد. السرطان لم يكن موجوداً منذ قرن. وليس هناك سبب لوجود كل أنواع السرطانات اليوم. نحن الذين سببنا كل مشاكلنا بأنفسنا. إذا أردتم حقاً أن تتخلصوا من السرطان، ابدأوا بتناول الخضار الطازجة والنيئة.

يقول الدكتور كالدويل أيضاً إن أحد أصدقائه هو شيف مطبخ وقد كتب كتاباً عن تحضير الوجبات النيئة. وهو يضيف ” هذا لا يكلّف حتى نصف ما تنفقونه على الأدوية الغالية الثمن التي لا تقوم إلا بمفاقمة مرضكم. يعلّمكم موقعه وكتبه كيف تحضرونها بالشكل الصحيح “.

يركز الدكتور كالدويل بالتالي على الماء. نعم، لقد سمعتموني جيداً. أربع ليترات ماء مع نصف ملعقة صغيرة من الملح البحري كل يوم – إلا إذا كان الشخص يشكو من مشاكل في الكلى.

ألا يقال إن كميات زائدة من الملح تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ؟ نحن لا نريد طبعاً أن نفاقم المشاكل بدل أن نخففها!

الدكتور لا يوافق على هذا. فهو يقول إنه حتى لو علّمونا أن الكثير من الملح أمر سيّء، ولكن الحقيقة هي بالعكس تماماً. ” الإشارات العصبية الكهربائية لا تنتقل إلا إذا كانت كمية الملح الضرورية موجودة في جسمنا. في الخلاصة، نقص الملح يخلق مشاكل في الدم “.

في الوقت الحاضر، ليست هذه هي المشكلة. المشكلة الحقيقية تكمن في ملح الطاولة الذي نستهلكه. ملح الطاولة لا يحتوي في كثير من الأحيان إلا مقدار ثلثه من الملح !

ماذا نأكل إذن ونظنه ملحاً ؟
في الواقع، الملح الذي نستهلكه يحتوي بنسبة الثلث على زجاج وبنسبة الثلث على رمل. وهذا يجر المشاكل على الجسم. الرمل والزجاج يهيجان الأوعية الدموية التي تبدأ بالنزيف. فيتخثر، نتيجة هذا، الكولسترول ليختم الجروح ويحمي الأوعية الدموية – حتى لا نموت نتيجة نزيف داخلي.

لكن الكولسترول يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم نتيجة تضييقه للشرايين، أليس كذلك ؟
أيضاً هذا خطأ. يوضح دكتور Coldwell ” هذا سخيف لأننا لا يمكن أن نموت بسبب فائض الكولسترول. بالعكس، مع نقص الكولسترول، يمكن أن نجد أنفسنا على طريق الموت “. في الواقع، العديد من الأشخاص لديهم نسبة كولسترول أعلى من 60 ولم يصابوا بالمرض طيلة حياتهم.

لهذه الأسباب نقص الكولسترول في الجسم أمر سيّء
يتم إنتاج الخلايا السليمة بسرعة بواسطة الكوليسترول. في الواقع، 87% من خلايا جسمنا يقوم بتصنيعها انطلاقاً من الكولسترول. ولهذا، فإن عدم توفر الكولسترول يعني أن الجسم ليس لديه أي وسيلة لتصنيع خلايا جديدة. مثلاً، لننظر إلى الطريقة التي يعتمدها الأطباء لمعالجة الحروق. إنهم يعطون الأشخاص المحروقين لدرجة كبيرة ما بين 20 و 25 بيضة. لماذا ؟ لأنهم يعرفون أن الكولسترول قادر على إنتاج خلايا جديدة.

” الكولسترول ينتج خلايا جديدة. يا للروعة ! لم أكن أعرف هذا…”

” الليبوبروتين العالي الكثافة HDL ” و ” الليبوبروتين المنخفض الكثافة LDL ” – لقد سمعنا كلنا عن هذه الدهون “الجيدة” و”السيئة”. لكن انتظروا، الدكتور كالدويل ليس موافقاً على هذا وهو يقول ” ال HDL وال LDL ليسا كوليسترول. إنها بروتينات تحرّك الكولسترول “.

” كل ما نظن أننا نعرفه هو على ما يبدو خطأ إذن ؟ لكن من يقول هذه الأشياء هم الأطباء ! كيف يمكن أن يخطئوا؟”

بالنسبة لهذا الموضوع، لنتعرف إلى وجهة نظر د. Gray Neal التي تعكس آراء العديدين غيره. يقول، مستنداً إلى الإحصاءات، إن الأطباء لديهم أقصر مدة حياة. متوسط العمر المتوقع للأطباء هو 56 سنة ( وغالباً ما يكون أقل من هذا، ما عدا البعض منهم ). لديهم نسبة إدمان عالية على الكحول والأدوية، كما أن لديهم نسبة انتحار عالية – وهي مرتفعة أكثر فقط عند الأطباء النفسيين. لكن على الرغم من هذا، نحن نجري دائماً وراء الأطباء للحصول على نصائح ومساعدة من أجل حياة سعيدة أطول وأكثر صحة… ألا يجب ربما أن نفكر بتغيير رأينا ؟

شاهد الفيديو:

شارك أصدقائك:
وسوم:

17 Comments

  • FloydBes
    2017-01-16 08:25

    medicine for runny nose and sneezing [url=http://rivotril.page4.me/]rivotril kaufen[/url] ray ban logo on prescription sunglasses

  • best buy coupon code
    2017-02-13 00:53

    Bin gespannt auf deine zweite Meinung zu dem Buch. Ich habe beide Teile gelesen – ist aber schon länger her – und fand sie spannend.
    best buy coupon code

  • AugustBaist
    2017-02-15 18:02

    mayo clinic internal medicine residency [url=http://xanor.zoomin.se/]kopa xanor online[/url] top rated drugstore bb cream

  • May
    2017-02-19 00:51

    Wow! Thiss blpg looks juet like my olld one! It’s oon a commpletely different subject buut iit
    haas preyty mmuch the same age layouut aand design. Supeeb choiche of colors!
    Ahaa, iits nice dialoguhe regarding thhis piece of writin aat thijs place at his website, I have
    red alll that, sso att thus time mee alseo commenting at this place.
    I reallly like what yyou guys arre upp too. Such cleve work andd reporting!

    Keep uup the fantfastic workss uys I’ve addedd yoou guys to myy blogroll.
    http://foxnews.org

  • JimmiXzSw
    2017-02-19 02:54

    AQ7Myq http://www.FyLitCl7Pf7ojQdDUOLQOuaxTXbj5iNG.com

  • homepage
    2017-02-21 03:39

    Atuamos com tratamentos personalizados para varão que sofrem com perda de libido, impotência sexual e ejaculação antecipado. http://Www.internetmarketingforums.net/index.php?a=member&m=17174

  • smutpunk.com
    2017-02-24 14:30

    http://smutpunk.com/wiki/User:DustinHankinson

  • Thalia
    2017-02-24 15:02

    It’s remarkable to visit this web page and reading the
    views of all friends concerning this post,
    while I am also eager of getting familiarity. http://wadelinville.wikidot.com/blog:1

  • poker online free texas holdem no limit
    2017-02-25 09:20

    Porém uma vez que não paladar de correr riscos, também realizo um investigação adicional por conta própria,
    de modo a prometer que casino é de facto seguro e fiável. http://parikalpnakosh.org/index.php?title=Loto_E_Sorteio

  • BlakeLah
    2017-03-29 03:48

    technology trends in healthcare [url=http://sibutramina.sitiwebs.com/]comprare sibutramina svizzera[/url] doctor oz green coffee bean

  • Barnypok
    2017-04-01 02:22

    kVLMeT http://www.LnAJ7K8QSpkiStk3sLL0hQP6MO2wQ8gO.com

  • Francesco
    2017-04-12 00:10

    It’s perfect time to make a few plans for the long run and it is time to be happy.
    I’ve learn this post and if I may just I desire to recommend you some fascinating issues or
    suggestions. Maybe you can write next articles relating to this article.
    I wish to learn even more issues approximately it! http://pace-technologies.com/index.php/component/k2/itemlist/user/127377

  • Design sustentável
    2017-08-30 21:10

    Not to be confused with the implicit new world order. http://bappeda.bondowosokab.go.id/media.php?module=detailberita&id=34&halkomentar=331

  • Keeley
    2018-01-22 15:38

    I bet the article author has large knowledge in composing and high creating abilities.

    I wish to start my personal blog page too but I have very little time.
    Because of my job I can’t even prepare all the papers and projects for college.

    That’s the reason, I decided to acquire essay from essay writing services.
    And to be sure that I won’t waste my cash on scam, I click here Julio where I can read fair and professional critical reviews of many writing services.

  • Jasper
    2018-01-22 17:31

    Categories of social media websites optimization. http://prettygirlfunding.com/which-social-network-internet-site-do-you-like-one-of-the-most-myspace-facebook-or-twitter

  • Silas
    2018-02-09 15:49

    I’ve never considered %BT% that way. Thanks a lot author,
    it was very interesting to read! I wish I had such nice
    authoring skills. I am a university student and I have to write tons of
    articles regularly. Because of it I made the decision to buy a
    paper from custom penning web pages. In order to keep
    away from scam, I’ve found great critique website, which you’ll head
    over to by clicking on this url term paper writer reviews.

    Due to it, I was capable to located a dependable authoring services.

  • Astrid
    2018-06-06 11:15

    The second is the conditions in communities; places that are crowded and don’t
    have air conditioning enable viruses such as Zika to spread.
    Travelers returning with Zika infections, just as we saw travelers returning with dengue and chikungunya infections.
    We could see isolated cases and small clusters of infections
    in other parts of the iphone 8 case country where the mosquito is present.

    iPhone x case The idea that apple is being criticized for releasing a new phone every year
    is pretty insane. I an android fan myself, but I can fault apple as a business.
    They are absolutely amazing at marketing and convincing people they need to spend triple what
    it would cost to get a phone that does what they want, and
    getting them to do that on a yearly basis rather than every 2 or 3 years as is really necessary..iPhone x case

    iphone 8 plus case Plug the iPhone in or ensure it is fully charged each day before use.
    Because running the nanny cam app will drain your iPhone’s power supply,
    your best bet is to run continuous power to it by plugging it in. If the location of the iPhone hinders your ability to keep it
    plugged in at all times, charge the phone completely before use and
    keep in mind that the battery might not last as long as you would like the surveillance to..iphone 8 plus case

    iPhone Cases If I went from playing top down GTA 2 on my Dreamcast to playing GTA 5 in 2002 on a PS4 Pro my brain would explode and I never stop playing and marveling at what majesty human beings could create.
    P5 is one that I had too, and I don think it was fully about platform.
    The setting and buildup of the story in P4 just felt a lot.iPhone Cases

    iPhone x case The second is that any conclusion he reached
    would be laughed out as ludicrous by Scientologist Birthers.
    So far his “mysteries” have been revealed to be an entire town of clockwork robots, a group hallucination the size and population of
    Transylvania, and an entire fake London built in a giant cave below London. Even one of
    Layton’s “discoveries” would have Benjamin Gates
    calling bullshit, and he’s legally forbidden from using that word..iPhone x case

    iphone x cases Used my brother iPhone 6 Plus,
    and his was faster than mine This is when I knew used my brother iPhone 6 Plus,
    and his was faster than mine This is when I knew electronic components,” the company said. “Last year, we
    released a feature for iPhone 6 used my brother iPhone 6 Plus, and his was
    faster than mine This is when I knew electronic components,” the company said. “Last year, we
    released a feature for iPhone 6 iPhone 6s and iPhone SE
    to smooth out the instantaneous peaks only when needed.iphone x cases

    iphone x cases In 2003, Graham threw herself into
    her father’s presidential bid, campaigning for him in Iowa and New Hampshire.
    When that ended earlier than expected, she went
    to work for then frontrunner Howard Dean. That also
    failed to take off, and she wound up working at the Democratic National Committee to help John Kerry try to unseat President George W.iphone x cases

    iphone 6 plus case Knowing and socializing with the same
    groups of people can both deter cheating and enable you to catch him when it
    happens. If your husband behaves suspiciously, you may find by talking to
    your mutual friends that another person you know is being equally suspicious, or if the cheating couple is frequently
    seen together under dubious circumstances. While this isn’t enough to convict him of cheating, tracking down his potential collaborator can provide you with hints, let you know what else to watch for,
    or help you find allies in people who are also affected by the misbehavior..iphone 6 plus case

    iphone 6 plus case Did you explore all of the games no.
    But you’re making conclusions about this thing and then publishing articles as if you know something.

    Gear VR is limited because the games and apps have to run on a phone’s hardware, but it’s amazing what they’ve managed
    to get out of it.iphone 6 plus case

    iphone 8 case He went on to join O as director, client services,
    in 1995. He was promoted to vice president and handled brands such as Cadbury’s,
    Kimberly Clark Lever, Pidilite Industries and Parle.
    He worked on the launch of brands such as Kotex and Huggies
    in India.iphone 8 case

    iphone x cases My mother pushed me in my stroller in one of the earliest protests against the Vietnam War.
    I actually happen to have TWO mothers a birth mother
    and an adoptive mother and they were both active in the Civil Rights movement in the South.
    I have been a registered Democrat my entire adult
    life except for about six months after the Democratic Convention in 2016,
    and I voted for the Democratic candidate in the general election every single
    election until 2016 when I voted for Bernie Sanders, who I had donated
    to and volunteered for during the primary, via a legal write in ballot in California
    iphone x cases.

    .

أضف تعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.