هذا ما أصبحت عليه حياتي بعد أن قررت أن لا أرمي شيئاً في الزبالة : النتائج غير المتوقعة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

منافع عدم رمي الزبالة

منافع عدم رمي الزبالة:

أقدم لكم نفسي ،اسمي لورين، عمري 23 سنة، أنا أدرس علوم البيئة في نيويورك وقررت أن أتبنى طريقة حياة متلائمة مع فلسفتي الشخصية. قررت أن ألغي سلة النفايات عندي، وأن لا أرمي شيئاً.

 

هذا ما فعلته لكي لا يبقى عندي أي نفايات وهذا ما أحدثه هذا من تغيير في حياتي:

. لقد وفرت كثيراً :
عندما أقوم بالتسوق، أحرص على أن لا أشتري أي شيء لا أحتاجه. أنا أجلب معي أكياسي الخاصة لأملأها بأطعمة غير مغلفة من السوبرماركت. المنتجات غير المغلفة أرخص لأننا لا نشتري التغليف معها.
أشتري الثياب في موسم التنزيلات لأنها تكون أرخص بكثير من الجديدة وأهب أو أبيع كل ما زاد عن حاجتي.

 

. أنا بصحة أفضل :
عندما تشتري أطعمة بدون تغليف، فهذا يعني أن تشتري منتجات طازجة، محلية، عضوية ومنتجة في نفس الفصل، خصوصاً الفواكه، الخضار، الحبوب الكاملة، البقول، الخ.
تعلمت أيضاً أن أصنع طرق تغليفي الخاصة بفضل موقع ” Zero Waste Home ” لأحفظ فيها منتجات العناية الشخصية والنظافة التي أصنعها بنفسي بواسطة مواد طبيعية.

 

. أنا أكثر سعادة : 

أنا أشعر بأني منسجمة كثيراً مع فلسفتي في الحياة، فلم أفكر قبلاً أن قرار عدم إنتاج نفايات سيعطيني كل هذه النوعية الجيدة من الحياة. تفاصيل صغيرة يمكن أن تغير كل شيء، مثل رفض استعمال قشة للمشروبات في الحفلات، أكياس الورق والبلاستيك في المحلات، الإيصالات عند الدفع، الخ. وما كان طريقة حياة أصبح مدونة blog اسمها : Trash is for Tossers

كما تركت عملي الإداري في وزارة البيئة لكي أفتح شركتي الخاصة باسم The Simply Co، حيث أصنع وأبيع المنتجات التي تعلمت صناعتها منذ أن غيرت طريقة حياتي.

 

منافع عدم رمي الزبالة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.