لماذا لا يشفي العلاج الطبي من السرطان ؟ وما هي البدائل الطبيعية التي أثبتت نجاحها ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

scientist examines biopsy samples

الجراحة لا تشفي السرطان، خصوصاً في المرحلة الثالثة. ليس هناك حاجة للعلاج الكيميائي ولا للعلاج بالأشعة.
صناعات الأدوية تعرف أن الجراحة لا تشفي السرطان منذ أكثر من 100 سنة. السرطان هو مرض أيضي جهازي، وهو نتيجة نقص المواد المغذية في جسم مثقل بالسموم ولديه جهاز مناعة منهك أو ضعيف. إذا لم نعط الجسم المواد الغذائية التي يحتاجها ليتجدد وينظف نفسه، فمن المؤكد أن السرطان سيعود بعد الجراحة. التغذية الغنية بالفواكه والخضار وعصير الخضروات والفواكه المتنوعة هي الوسيلة الأكثر فعالية لتعزيز قدرة الجسم على الشفاء.

كل الأطعمة المصنعة يجب التخلص منها. المنتجات الحيوانية يجب أن نحدّ منها بأقصى قدر ممكن أو أن نلغيها خلال الفترة التي نحارب فيها السرطان. لا مشكلة إذا لم يصدق البعض هذا. هناك الكثير من الناس الذين شفوا من السرطان بدون جراحة، لكن المشككين لا يريدون أن يصدقوا مهما كان الأمر.

السرطان صناعة تساوي مليارات الدولارات، وهذا يجعل من الصعب على أي شخص أن يقوم بأبحاث تثبت عدم فعالية العلاجات التقليدية مثل العلاجات الكيميائية.

أظهرت دراسة نشرت في سنة 2003 أن استخدام العلاج الكيميائي عند الكبار في الولايات المتحدة وأوستراليا لم يشفِ إلا 2,1 % من مرضى السرطان.

العلاجات البديلة تتراوح بين بيكربونات الصودا (البيكنغ صودا)، الحشيش، زيت القنب، وعلاجات أخرى كثيرة. هناك عدة دراسات تثبت مصداقية العلاجات البديلة للسرطان.

كما تم إثبات أن الريجيم النباتي يمكن أن يمنع أكثر من 60% من الوفيات الناتجة عن أمراض مزمنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.