تعرفوا على سر الابتسامة التي لا تقاوَم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Happy Mixed Race Romantic Couple Portrait in the Park.

سر الإبتسامة:

بحسب إحصاءات أُجرتها شركة إيبسوس لماركة أحد منتجات تجميل الأسنان يبدو أن 80 % من الأشخاص يظنون أن الابتسامة هي المؤشّر الأهم أثناء لقاء غراميّ.

بعد مساءلة 1008 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 75 استنتج إيريك غولار الخبير في التواصل غير الشفهي أسرار الابتسامة المثالية من أجل جذب الأنظار.

إليكم هذه الأسرار 

ما يجب فعله: 8 من كل 10 أشخاص يعتقدون أن الابتسامة هي الإشارة الأهم خلال لقاء رومانسي بحسب استطلاع شركة إيبسوس. ليس هناك متّسع من الوقت للخجل. فلدى حوالى 96% من الأشخاص المساءلين يحصل كل شيء خلال الثواني الخمس الأولى من النظرة الأولى.

ويفسّر الخبير: ” عليكم أن تشغّلوا عواطفكم الإيجابية. بعد ذلك أضيفوا اللمسة الضرورية، أي الابتسام، ولكن باستعمال العينين أيضًا فهذه الابتسامة دليل على الصدق.” وينصح إيريك غولار أن تضيفوا القليل من النظرات المتلألئة لكي يفهم الطرف الآخر مشاعركم.

ما يجب تفاديه: يحذر الخبير في التواصل غير اللفظي إيريك غولار قائلاً: “لا تلعبي دور النجمة. فمن الأرجح أن يجدك متعالية”. انسي نظرة النمرة وركّزي بشكل أساسي على الابتسامة العريضة لجعله يفهم بأنه يعجبك.

الحركة القاتلة التي يجب أن لا تقومي بها؟ “الابتسامة الجانبية ! وفقاً للخبراء، هذه الابتسامة تعطيك مظهراً غريباً. يُستحسن أن تتفاديها. ابتسمي بصراحة من كلا الجانبين.”

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.