الرياضة تخفض ضغط دمك إذا ترافقت مع هذه المادة الغذائية العلاجية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%b6%d8%ba%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85

علاج ضغط الدم :

 

بغضّ النظر عن السبب الرئيسي الذي يدفعك إلى ممارسة الرياضة ، فإن جهودك ستثمر بطرق شتى لا يحصى عددها. وستعمل الرياضة على تخفيض ضغط دمك إذا اعتمدت هذه الرياضة مع هذه المادة الغذائية .

إن اعتماد برنامج رياضي شامل عمل هام جداً ليحصل مرضى الضغط المرتفع على فوائد بعيدة المدى. وإذا مارست الرياضة وقمت بالوقت نفسه بأخذ مكمل l-argenine فذلك ممتاز. فقد تبين أن الأوعية الدموية لا تعمل كما يجب عند الناس المصابين بقصور القلب الاحتقاني . ولكني أعتبر هذا الأمر طريقة دوائية علاجية وليس فقط مجرد أخذ مكمل غذائي من أجل تحسين صحتك بشكل عام. يعمل ال L-argenine من خلال تفاعله مع أكسيد النتريك. إنما أنا أعتبره مساعداً وليس بديلاً عن الأنزيم المساعد Q10 الذي بينت الدراسات أنه علاج لقصور القلب.

يتوقف البرنامج الرياضي الذي عليك اعتماده على حالتك الجسدية. لذا قم باستشارة أخصائي ليساعدك على تحديد برنامجك الرياضي المناسب لك.

ينبغي أن يتضمن أي برنامج رياضي تمارين أنايروبيك anaerobic ( وهي التمارين اللاهوائية وفيها لا ينقل جهاز القلب والشرايين الأوكسجين بسرعة كافية إلى العضلات). على الشخص ممارسة تمارين الأنايروبيك ثلاث مرات في الأسبوع. لقد تبين أن هذه التمارين أفضل من تمارين الأيروبيك إذ تقلل من خطر الموت من نوبة قلبية.

إذا كنت تعاني من مقاومة الأنسولين ، عليك أن تدخل في برنامجك الرياضي تمارين رفع الأثقال. فعندما تعمل على مجموعة من العضلات، ستزيد من تدفق الدم إلى هذه العضلات . وتدفق الدم بشكل جيد سيزيد من حساسية الخلايا للأنسولين وبالتالي يعدّل السكر في الدم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.