الثوم : القاتل رقم 1 للسرطان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ترجمة الفيديو :

القاتل رقم 1 لسرطان الصدر ؟ الثوم . القاتل رقم 1 لأورام الدماغ ؟الثوم. الرقم 2 ضد سرطان الكلى ؟الثوم. سرطان الرئتين ؟ الثوم. الأورام الدماغية عند الأولاد ؟الثوم. سرطان البنكرياس ؟الثوم. سرطان البروستات وسرطان المعدة ؟الثوم.

إذن أقترح عليكم من أجل سلطتكم الشهيرة، صلصة الخل بالثوم.لكن انتظروا قليلاً. هل يسمم الثوم كل الخلايا ؟ نعم، هو يوقف نمو الخلايا السرطانية،

لكن هل يمكن أن يوقف نمو الخلايا السليمة (مثلما تفعل العلاجات الكيميائية) ؟ لقد اختبروا هذا.كما تستطيعون أن تشاهدوا (في الفيديو)، الثوم يدمر الخلايا السرطانية لكنه لا يمس الخلايا العادية، ونفس الشيء تقريباً لكل الخضروات.

إنه يختار، يهاجم الخلايا السرطانية لكنه يترك الخلايا العادية مرتاحة. الخضار مدهشة.

الآن، إذا لم تختاروا الثوم، واخترتم بدله أحد الخضار الأخرى، فأنتم لم تبتعدوا كثيراً.

أفضل عائلتي خضار للوقاية من السرطان هما الخضار الصليبية مثل البروكولي، الملفوف المجعد، الملفوف.وعائلة الثوميات التي تشمل الثوم، البصل والكرفس.

نستطيع أن نعتبر كلتا العائلتين أطعمة خارقة سواء كان لعلاج سرطان الصدر، أو سرطان الدماغ، أو سرطان الكلى، أو سرطان الرئتين.

ملاحظة مهمة، تلاحظون (في الفيديو) أن الملفوف الصيني في أغلب الأحيان دخيل نوعاً ما، فهو على ما ببدو أقل الخضار الصليبية إفادة صحياً.

إذن تعرفوا على كل هذه الوصفات التي تحتوي على الثوم والبصل ثم أضيفوها إلى الخضار الخضراء.

هذه هي الطريقة الصحية في الأكل.

يستنتج الباحثون :” إدخال أصناف الخضار الصليبية والثومية في النظام الغذائي، ضروري جداً إذا اردنا الالتزام بنظام غذائي فعال للوقاية من السرطان “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.