أغسطس 14, 2016

كيف تصنعون خزانة للأحذية؟




صنع خزانة للأحذية

صنع خزانة للأحذية:

من الجميل أن تجدوا مكانًا لتوضيب الأحذية الكثيرة والمحافظة على ترتيب المدخل. ولكن إذا توجّب عليكم شراء خزانة لعدد كبير من الأحذية فقد تكون باهظة الثمن. هذه الرفوف المخصّصة للأحذية ليست صعبة الصنع. يمكنكم أن تشتروا الأنابيب البلاستيكية من متجر الأدوات وأن تقصّوها في المتجر أو أن تقصّوها في المنزل إذا كنتم تملكون منشارًا دائريًا.

1- تحقّقوا من أن يكون قطرها جيدًا لكي تدخل الأحذية في الأنابيب. من الجيّد أن يكون قطرها بين 10 و15 سم. إذا أردتم يمكنكم طلي الأنابيب للمزيد من الديكور بدلًا من استعمالها باللون الأبيض الستاندارد. عندما تحصلون على العدد الذي تريدونه من القطع يمكنكم أن تبدأوا بلصقها بالغراء الخاصّ بالبلاستيك فهو ينجح بشكل أفضل.

صنع خزانة للأحذية:

2- إبدأوا بلصق القاعدة التي يمكن لعرضها أن يتألّف من 3 أو 5 قطع بحسب المساحة المتوفّرة. ضعوا خطًّا سميكًا من الغراء على الأطراف الداخليّة من الأنابيب والصقوها مع بعضها. يمكنكم أن تضعوا غرضًا ثقيلًا على الأطراف الخارجيّة من أجل تثبيت الأنابيب في مكانها إلى أن ينشف الغراء.
عندما تصنعون القاعدة يمكنكم أن تبدأوا بتركيب الأنابيب. يكفي أن تكرّروا العمليّة أعلاه وأن تلصقوا كلّ صفّ فوق الآخر إلى أن يناسبكم الارتفاع.

%d8%ae%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%a3%d8%ad%d8%b0%d9%8a%d8%a9
3- عندما تنشف الخزانة ضعوها حيث تريدون. يمكنكم أن تصنعوا أشكالًا كثيرة منها وبأنابيب من أحجام مختلفة لتوضّبوا عليها كلّ ما تريدون.

شارك أصدقائك:
وسوم:

7 Comments

أضف تعليقك