يونيو 25, 2016

من ترى في هذه الصورة أولاً؟ الإجابة تكشف أي نوع من الناس أنت




تحليل الصفات الشخصية

تحليل الصفات الشخصية

ألق نظرة سريعة على الصورة وأخبرني من رأيت في النظرة الأولى..إنها وهم بصري لذا لا تكثر من التفكير. أخبرنا فقط ماذا لاحظت في النظرة الأولى.

هل ترى رجلاً عجوزا أم شابة صغيرة؟ الإجابة تخبر الكثير عن شخصيتك ونحن على وشك أن نخبرك ماذا تعنيه نظرتك للصورة من خبايا عن نفسك.

إذا كانت الإجابة: رجلا عجوزاً
فهذا يعني أنك رجل صادق مخلص ووفي جداً. كل من يحيط بك يحترمك ويشعر أن بإمكانه الاعتماد عليك.. لقد ولدت شخصاً ريادياً ولعل أحد أهم نقاط القوة عندك أنك تحلل كل شيء جيداً قبل اتخاذ القرار. وبعد التحليل المناسب ، لن تجد صعوبة في توجيه الناس وقيادتهم. وأنت ناجح في ذلك .. تقوم بالأشياء خطوة بخطوة وهذا ما يجعل الفشل خياراً غير موجود. أنت شخص محب للكمال وهذا ما يسبب ضغطاً كبيراً على أعصابك.. أنت بحاجة أن تتعلم كيف تجلس وتسترخي بين الوقت والآخر … عليك أن تترك الأمور تسير وحدها فالعالم لا يتوقف إن أخذت يوم عطلة .


إذا كانت الإجابة شابة صغيرة:
هذا يعني أنك شخص متفائل جداً .. أنت تشع بالطاقة الإيجابية وهذا ما يحبه كل الناس فيك. اهتماماتك واسعة وأنت لا تتوانى أبداً عن تجربة أي شيء جديد في الحياة يهمك أمره كما أنك شخص مغامر مندفع، مستعد دائماً للتحدي القادم.
أنت سعيد بحياتك بشكل عام وتريد أن يلتف كل الناس حولك لتكون سعيداً.. من ميزاتك أنك تستمتع بتقديم يد المساعدة للشخص الذي أنت متعلق به عاطفياً وقد تقدم المساعدة لأي شخص تجد أنه في حاجة إليك… أنت قوي وحازم وحتى لو رمتك الحياة بسهامها، أنت قادر على الوقوف على قدميك والسير قدماً.

موقع أي فراشة ifarasha يسألك عن صفاتك الشخصية. هل التحليل دقيق وينطبق عليك…
لا تنس أن تخبرنا في قسم التعليقات بردك…

موقع آي فراشة (Ifarasha)

للمزيد من المقالات عن “ طوّر ذاتك وغّير حياتك

تابعونا على 

www.facebook.com/tawer.zatak

https://twitter.com/tawerzatak

https://plus.google.com/115523818535313504415

 

 

 

 

 

 

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك