يونيو 16, 2016

هذه الوصفة تجعلكم تحرقون الدهون بشكل جنوني !



هذه الوصفة تجعلكم تحرقون الدهون بشكل جنوني !

هل تتمنون أن تحرقوا الدهون وتفقدوا الوزن وتستعيدوا رشاقتكم بشكل طبيعي ؟ اكتشفوا معنا من آي فراشة الوصفة التي تتألف من مكونين طبيعيين فقط !

أصبحت البدانة والوزن الزائد مرادفين لطريقة الحياة المعاصرة. قد ينتج هذا عن عوامل وراثية، نظام غذائي سيء، عادات صحية خاطئة، نقص في الحركة والرياضة وبعض الأمراض.

عموماً، الأجزاء التي تخزن الكثير من الدهون هي البطن، الفخذين والردفين، خصوصاً عند المرأة، فتشوه شكلها الخارجي وتؤدي إلى عدة أمراض. تسبب البدانة والوزن الزائد مشاكل صحية عديدة مثل السكري وأمراض القلب والشرايين ومشاكل الأيض، وغيرها العديد.

إذا كان وزنكم زائداً وترغبون أن تفقدوا الكيلوهات الزائدة بشكل سليم، فكروا باعتماد طرق صحية وطبيعية تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

وصفة طبيعية لحرق الدهون وفقدان الوزن الزائد

المكونات :

• 3 حبات تين مجفف

• 200 ملل من خل التفاح

طريقة التحضير :

• خذوا حبات التين المجفف وقوموا بوخزها بعود تنظيف الأسنان من كل الجهات. ثم ضعوها في وعاء وصبوا خل التفاح فوقها حتى يغمرها.

• انقعوها ليلة كاملة وتناولوا حبات التين في الصباح.

يمكن استخدام ما تبقى من الخل لتحضير حبات تين أخرى. في الواقع، يمكنكم أن تستخدموا هذا الخل لمدة أسبوع قبل أن تمتصه حبات التين بشكل كامل.

للحصول على أفضل النتائج، تناولوا هذه الوصفة صباحاً قبل الأكل، لمدة أسبوع، وحتى أسبوعين، للتخفيف من دهون البطن بشكل كبير.

الفوائد :

التين المجفف

التين قليل الوحدات الحرارية (3 تينات مجففة = 60 كالوري)، غني بالحديد، الكالسيوم، البوتاسيوم ومواد مغذية أخرى ضرورية لأداء جيد للجسم. هذه الفاكهة تساعد على الإحساس بالشبع بفضل غناها بالألياف، وتساعد أيضاً على خسارة الوزن وتنشيط الجهاز الهضمي. للمحافظة على الرشاقة وحرق الدهون، أدخلوا التين الطازج أو المجفف إلى غذائكم اليومي.

التين المجفف يحارب الإمساك بشكل فعال بسبب احتوائه على المغنيزيوم الذي يسهل المرور المعوي وبفضل الأكينات، البذور الصغيرة التي يحتويها. فهي تمتلك خصائص مسهلة.

خل التفاح

خل التفاح منتج طبيعي غني بالمغنيزيوم، بالكالسيوم، بالكبريت وبالفوسفور والفيتامينات B وD. بفضل هذه المركبات، ينشط خل التفاح عملية الأيض ويسمح بتنظيم امتصاص الدهون، وهذا يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

من جهة أخرى، يخفض خل التفاح مستوى الكولسترول في الدم ويحفز تجدد الخلايا.

شارك أصدقائك:
وسوم:

3 Comments

  • coupons for ashley stewart
    2017-02-13 01:47

    I was suggested this website by my cousin. I am not sure whether this post is written by him as no one else know such detailed about my problem. You are amazing! Thanks!
    coupons for ashley stewart http://www.ashleystewartcoupon.com/listing-category/coupons-for-ashley-stewart

  • Google
    2017-02-15 05:43

    Google

    Very handful of web-sites that take place to become detailed beneath, from our point of view are undoubtedly very well really worth checking out.

  • Google
    2017-02-19 13:29

    Google

    Sites of interest we’ve a link to.

أضف تعليقك