كيف تعالج السكري والضغط وتضخم القلب والسيلان وباركنسون بالأنزيم المساعد Q10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علاج السكري

القلب والشرايين مثل اي عضو آخر في الجسم يحتاج الى الاوكسجين لكي يعيش ويحتاج الى عملية استقلاب (Metabolism) قوية ومع التقدم في العمر يصبح هناك تصلب للشرايين، إن 50% من الذين يموتون من القلب والشرايين ليس بالضروري ان يكون عندهم كولسترول ولكن يصابون بذلك نتيجة النقص في التغذية وفي الانزيم Q10، فعضلات القلب تضعف لان الانزيم Q10 قلّ او أصبح غير موجود والشرايين تتصلب من جراء ذلك ايضاً .

ملاحظة هناك دواء من عائلة statins وهو مخصص للكولسترول وهو دواء مهم ولا اطلب توقيفه ولكنه يقلل من نسبة الانزيم Q10ولذلك يفترض على الذين يأخذون هذا الدواء ان يأخذوا ايضاً الانزيم Q10

د – المشكلة في ال Q10اننا نمتص منهفقط 8 % لذا على من يعاني من الضغط المرتفع أو من تضخم في القلب اوعلى من أجرى عملية قلب مفتوح أن يأخذ منه على الاقل 120 ملغ يومياً والذي لا يعاني من اي مرض يستطيع ان يأخذ 30-60 ملغ يومياً أما الذين يعانون من مرض Parkinson فعليهم ان يأخذوا 500 ملغ يومياً واذا اخذوا هذه النسبة مع المغنيزيوم فإن نصف الرجفة ستزول عنهم !

لأن الQ10يذوب في الدهن أنصح الذين يريدون اخذ هذا الانزيم ان يأخذوه إما مع ملعقة من زيت الزيتون وإما ان يتناولوه مع الاكل الذي يحتوي على دهن . لا تأخذوه ابداً على الريق او بين الوجبات لاننا بذلك لن نستفيد منه كما يجب .

على الذين يعانون من مشكلة السيلان اخذ نسبة 30 ملغ فقط اما مرضى السكري فعليهم أخذ 240 ملغ يومياً وبما أن هناك حبوب Q10مع المغنيزيوم فهي هامة جداً وسيلاحظ مرضى السكري ان العضل سيتغير والسكر ايضاً سيبدأ بالنزول وذاكرتهم ستتحسن …

لا أنصح الصغار أن يأخذوه بل لا أحبذ أن يأخذه من هم دون الثلاثين من العمر ممن لا يعانون من الامراض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.