كيم كارداشيان تفصح عن سرّ الصدر الجميل والصحي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

CANNES, FRANCE - JUNE 24:  Kim Kardashian attends a 'Sudler' talk during Cannes Lions International Festival of Creativity on June 24, 2015 in Cannes, France.  (Photo by Francois G. Durand/Getty Images)

يبدو أن كيم كارداشيان هي حارسة أسرار الجمال كلّها! لحسن الحظ أنها لطيفة جدًا فقد أعطتنا نصائحها من أجل مساعدتنا! كشفت كيم على الإنستاغرام أنها تستخدم الشريط اللاصق من أجل المحافظة على استقامة ثدييها! وهي تؤكّد على أن هذه هي الطريقة التي يبقى بفضلها ثدياها مرتفعين جدًا وهذه هي حيلتها على البساط الأحمر.

وعلى الرغم من أن هذه الحيلة قد تزعجكِ إلا أنها حيلة رائعة إذا أردتِ أن يبدو ثدياك أكبر بقليل عندما ترتدين قميصًا مكشوفًا على الصدر! إذن لمن تريد أن تحظى بثديين أكبر من دون الخضوع لعملية جراحية…إعتمدي هذه الحيلة أي هذا الشريط اللاصق للثديين!

كل ما تحتاجين إليه هو:

– شريط لاصق أو قماش لاصق
– القليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون

كيفية التنفيذ:
– قصّي قطعة من الشريط اللاصق. يجب أن تكون طويلة لكي تصل إلى كتفكِ.
– الصقي قطعة الشريط اللاصق على أضلاعك وادفعي ثديكِ إلى الأعلى
– شدّي الشريط إلى الأعلى بصدريّتك والصقي الشريط على كتفكِ.
– إستخدمي المزيد من الشريط اللاصق على الجانب. والصقيها على بشرتك وارفعي صدريتك قبل تثبيته من أجل رفع ثدييك نحو وسط الصدر.
– إن إزالة الشريط اللاصق مؤلمة ! لذا استخدمي إما زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وافركي به الشريط والجلد. فهذا الأمر يريحكِ ويخفّف الألم عندما تنزعين الشريط اللاصق!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.