ولد عمره 10 سنوات يتذكر كيف كان ممثلاً هوليوودياً مشهوراً في حياته الماضية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قصة غريبة

إنها قصة غريبة ومدهشة إلى حد كبير.
إنها ليست القصة الأولى لولد يتذكر حياته الماضية. هناك آلاف الحالات المسجلة لأولاد في كل أنحاء العالم مروا بنفس التجربة. هذا الولد البالغ من العمر 10 سنوات، اسمه ريان من ولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأميركية، وهو يتذكر منذ ولادته ذكريات تجاربه السابقة. إنه قادر على أن بتذكر حياته السابقة بأدق تفاصيلها، وذلك في الثلاثينات من القرن الماضي في هوليوود. يقول إنه كان ممثلاً على مسارح برودواي يعمل لحساب وكالة، وقد قام برحلات كثيرة حول العالم وتزوج 5 مرات. وقد تعرف على صورته عندما طلبوا منه أن يشير إليها في كتاب.

قصة غريبة

قررت أمه أن تأخذه لمشاهدة طبيب نفسي متخصص بالأطفال يبدو أنه يعرف الكثير عن الموضوع. تعامل مع الحالة بالكثير من انفتاح الذهن، وهو شيء يخاف الكثير من الأطباء أن يقوموا به.

جمع هذا الطبيب، خلال 50 سنة، حوالى 2500 حالة لأولاد مختلفين يتذكرون حياتهم الماضية، واستنتج بعدها :” هذه الحالات تتطلب شرحاً، نحن لا نستطيع أن نكتفي بتجميعها فقط “.

تم التأكد من صحة 55 معلومة أعطاها ريان. كيف يستطيع ولد أن يفعل شيئاً غريباً كهذا ؟ هناك الكثير من الأشياء التي لا نفهمها نهائياً، لكن بدل أن نرفضها، يجب أن ندعم الأبحاث التي تتابع هذه الحالات وتدرسها.
من المدهش أن نشاهد علماء وأطباء وخبراء كل في مجاله يساهمون في دعم هذه الأفكار الممنوعة، لأنها بكل بساطة أشياء لا نفهم عنها شيئاً حتى الآن.

هذه القصة مدهشة إلى حد كبير وتخرج عن المألوف. سأترككم لتشاهدوا الفيديو بنفسكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.