هل عندكم انسداد في مجرى الطاقة ونقص في المال؟ إليكم كيف تجذبون الحظ بحسب تقليد قديم!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المشاكل المالية

يتذمّر الكثير من الناس دائمًا من المشاكل المالية حتى وإن كانوا يعملون بجهد: فالدخل غير كافٍ أو النفقات لا تنتهي فسرعان ما تنفد أموالهم. إذا كنتم تنتمون إلى هؤلاء الأشخاص الذين يعملون ليلًا نهارًا ولكنهم لا يملكون ما يكفي من المال، ربما تختبئ مشكلتكم حيث لا تبحثون: في مجاري طاقتكم.

إليكم حيلة مدهشة لمعالجة هذه المشكلة وجذب الحظ
جسمنا مليء بقنوات الطاقة التي تدير عملياتنا البدنية والنفسية ومن الضروري أن تحافظوا على توازنه وتناغمه. وقد يكون الخلل في توازن تدفّقات الطاقة مصدر آلام عديدة وعدم استقرار وانسداد في حالتنا المالية. وبما أن قنوات الطاقة هذه تتراكم على سطح اليدين والقدمين، علينا أن نستخدمها وأن نحفّزها لكي نساهم في تناغم حالتنا النفسية والسيطرة على عواطفنا ومعالجة عدد من الأوجاع والمشاكل الصحيّة. ومن أجل مواجهة المشاكل المالية إليكم “مودرا ” يمكنها أن تساعدكم. إذن إن أردتم جني المزيد من المال وتحسين حالكم في الحياة حان الوقت للقيام بذلك!

إليكم من آي فراشة “مودرا” مميّزة قادرة على حل مشاكلكم المالية
“مودرا” هي وضعية في اليوغا وحركة تستَعمَل في البوذية والهندوسية منذ قرون عديدة لفوائدها المتعدّدة. ولهذا السبب ما زالت هذه الحركة مشهورة جدًا حتى اليوم فهي تسمح بتقوية الطاقة الحيوية وبتحسين نوعية التركيز وبتنظيم المزاج وبتحفيز التفكير الإيجابي وبتهدئة الحالات العاطفية المتطرّفة إلخ.

تساعدكم المودرا التي نقدّمها إليكم أدناه على فتح مجاري الطاقة وعلى تحسين وضعكم المالي. ولكن عليكم ألا تظنّوا أن المال سينهمر من السماء إذ لن تنالوا إلّا ما تحتاجون إليه لكي تعيشوا حياة صحيحة ومطمئنة لا أكثر ولا أقل. فقط ما تحتاجون إليه لكي تعيشوا بتناغم من دون أن تقلقوا من الأيام الصعبة المقبلة.

كيف تقومون بهذه المودرا؟
• اعتمدوا وضعية مريحة مركّزين على اتّجاه المودرا الخاصة بكم
• حرّكوا يديكم من خلال هزّهما بلطف أو من خلال ضرب أصابعكم ببعضها برفق
• ضعوا يديكم قبالتكم موجّهين الراحتين إلى الأعلى ثم اجمعوهما بطريقة تجعل إصبعاكم الصغيران يتلامسان
• اجمعوا السبابة والأوسط والإبهام من كل يد
• أغمضوا عينيكم وحاولوا أن تسترخوا تابعين الإيقاع العادي لتنفّسكم – اشهقوا وازفروا بعمق
• ركّزوا وفكّروا بتدفّق الطاقة الذي يتراكم بين حاجبيكم
• مارسوا هذه المودرا مرّتين في اليوم صباحًا ومساءً لمدّة 15 دقيقة
• يُنصَح بممارستها بانتظام لمدة تتراوح بين 21 و 40 يومًا.
• يمكنككم الاستفادة من أوقات الانتظار الطويلة ومن المدة التي يستغرقها التنقّل لمسافات بعيدة في النقل العام أو من وقت الاستحمام من أجل ممارستها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.