الخلطة التي تحارب السكري والسرطان والالتهابات وآلام الحيض

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما نمرض أو عندما تؤلمنا معدتنا أو عندما نشعر أننا لسنا على ما يرام، نسارع فوراً إلى إعداد شاي من الأعشاب. اليوم سنتعرف إلى وصفة خارقة تحارب السكري والسرطان والالتهابات والام الحيض . وهي إلى ذلك وصفة سهلة التحضير معدة من مكونات متوفرة في كل بيت .

وصفة الزنجبيل والعسل والقرفة 

  • قطعة بحجم الإبهام من الزنجبيل
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الحاض
  • عود من القرفة
  • ملعقة صغيرة من العسل العضوي الذي لم يتعرض للحرارة أثناء تصنيعه.
  • ربع كوب من الماء المفلتر.
التعليمات:

إليكم ما أنتم بحاجة إليه: أولاً انتم بحاجة إلى وضع الماء في مقلاة وتسخينه على حرارة متوسطة .. أثناء انتظار غليان الماء، قطعوا الزنجبيل . وما إن يغلي الماء، ضعوا الزنجبيل المقطع . خففوا الحرارة وانتظروا حتى ينضج وبعد ذلك أضيفوا عود القرفة واتركوه على النار مدة 5 دقائق. بعد هذه الدقائق الخمس أنتم بحاجة إلى تصفية المزيج .. الآن يمكنكم إضافة العسل وعصير الليمون الحامض .. استمتعوا بهذا الشاي اللذيذ.

إليكم الفوائد التي تقدمها لكم هذه الخلطة

مضادة للسكري
هل تعلم أن غراماً واحداً من القرفة باليوم يخفض مستوى السكر في الدم والكوليستول السيء عند الناس الذين يعانون من السكري. إن عدداً كبيراً من الناس الذين يستعملون هذا التابل الخارق يستطيعون التحكم بمشكلتهم المرضية ويحمون أنفسهم من مضاعفات مرض السكري كأمراض القلب ومشاكل العينين والفشل الكلوي والجلطة وغير ذلك.

مضادة لعوارض الحيض
للزنجبيل خصائص علاجية عديدة ومن هذه الخصائص أنه يخفف من آلام الحيض…كيف يساعد الزنجبيل على ذلك؟ عبر كبح البروستغلاندين المسبب للالتهابات والثرمبوكساين thromboxanes الذي يسبب الالم والانزعاج أثناء العادة الشهرية. هذا الجذر الخارق يقلل من الحيض الغزير.

مضادة للسرطان
في دراسة أخرى جديدة تبين أن الزنجبيل يمتلك القدرة على تدمير الخلايا السرطانية بطريقتين : الأولى عبر انتحار الخلية السرطانية والثانية عبر وقوع خلية السرطان في فخ القضاء عليها عبر هضم نفسها . والخبراء اليوم يدرسون هذا التابل كعلاج طبيعي لسرطان المبيض.

نشكركم على قراءة هذه المقالة .. لا تنسوا أن تشاركوها مع الأصدقاء والعائلة ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.