يناير 9, 2016

5 حيل لتنحيف الفخذين






5 حيل لتنحيف الفخذين

من منا لا يعرف شخصًا يشتكي دائمًا من فخذيه ويبحث بيأس عن طريقة للتخلّص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة؟ نعم كلنا نعرف هذا الشخص.
يشكل الفخذان مشكلة عند الكثير من النساء فيتمنين معرفة طريقة للتخلّص من هذه الشائبة. ومن المعروف جيّدًا أنه من المستحيل أن تنحف منطقة واحدة من الجسم وأن خسارة الوزن تحصل من خلال خسارة الدهون الزائدة في كامل الجسم بطريقة متناسقة.
ولكن هذا لا يمنع وجود بعض الحيل لخسارة الوزن والتي يمكنكم اتباعها من أجل تنحيف الفخذين. نقدّم لكم 5 حيل منها في هذا المقال من ifarasha.

الحيلة الأولى: التغذية
مثل كافة طرق التنحيف الحل موجود في التغذية. إذا أردتم خسارة الوزن في منطقة الفخذين لا يتغيّر أي شيء إذ عليكم تطبيق القواعد الأساسية وعليكم التخفيف من كمية الدهون وهذا الأمر يتم من خلال التغذية المتوازنة.

الحيلة الثانية: تمارين القلب
تمارين القلب الرياضية هي حليف ممتاز لأي برنامج تنحيف لأنها تسمح بحرق عدد كبير من السعرات الحرارية التي تدخلكم في نقص بالسعرات الحرارية أي في الظروف المثالية لحرق الدهون. بعض التمارين تكون أكثر فعالية من سواها لذا من الأفضل أن تختاروها أنتم لكي تربحوا الوقت في ممارسة الرياضة.

الحيلة الثالثة: الأثقال
حليفكم الوحيد لخسارة الوزن ولتنحيف الفخذين يبقى من دون شك رفع الأثقال. في بادئ الأمر من خلال تنمية عضلاتكم ستسمحون لأنفسكم بحرق المزيد من السعرات الحرارية أي التخلّص من المزيد من الدهون. ثم من خلال ممارسة التمارين المخصصة للفخذين ستغيّرون شكل العضلة إذ تنحفونها وتحصلون على الشكل الذي تبحثون عنه أي الحجم المعتدل والمشدود.
من بين التمارين الأكثر رواجًا للنساء نذكر تمرين القرفصاء والفتحات وتمرين العضلات المقربة والمبعدة وتمرين المؤخرة بواسطة الكرة في النادي الرياضي إلخ…
5 حيل لتنحيف الفخذينالحيلة الرابعة: شرب كمية كبيرة من الماء
إن شرب الماء أمر مهم جدًا في عملية خسارة الوزن. يسمح لكم الماء بمحاربة احتباس الماء والسيلوليت كما يؤمّن لكم عملية هضم أفضل وطريقة أفضل لأيض الطعام وصحة أفضل بشكل عام.

الحيلة الخامسة: النوم
كل الجهود التي يجب أن تقوموا بها أكثرعليكم التعويض عنها إلى أقصى حد، لذامن المهم أن تفكّروا بأن تناموا بشكلكافٍ. النوم هو الذي يسمح لكم بـ”تثبيت” نتائج أيّ تمرين رياضيّ تقومون به. إضافة إلى أن قلة النومتسبب اضطرابًا في الأكل فلا تشتهون إلا تناول المأكولات الدسمة والحلوة الأمر الذي يخالف كافةتوصياتنا الغذائية.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.