5 فروقات بين الرجل الذي يحبك والرجل الذي يسمّم حياتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ليس من السهل إيجاد الحب الحقيقي. لا بل من الصعب أن نعرف ما إذا كان حباً حقيقياً أم لا. هل سألت يوماً نفسك إذا كان الرجل الذي  تعيشين  معه، موجود في حياتك من أجل الأسباب الصحيحة؟ في هذه المقالة  من آي فراشة سنعطيك 6 فروقات ما بين الرجل الذي يحبك وما بين الرجل الذي يسمم حياتك ويضيّع وقتك.
1- الرجل المتسم بالاحترام مقابل الرجل المتسم بعدم الاكتراث
الرجل الحقيقي الذي يحبك، سيحترمك ويقدّر آراءك ولكن هناك رجالاً، قد يوافقونك الرأي أو لا يوافقونك، لا يؤمنون بأن رأيك مهم بأهمية آرائهم.
2- الرجل الشجاع مقابل الرجل المتحكم
الرجل الذي يحب المرأة سيشجعها على اغتنام الفرص الجديدة واختبار التجارب الجديدة. الرجل الحقيقي قد يقدم  لها أشياء كثيرة جديدة ولكن الأهم أنه لن يجبرها أبداً على شيء لا تشعر بالارتياح إليه.
3- الرجل العاطفي مقابل الرجل الدبق
هل تريدين رجلاً يرسل إليك الرسائل دائماً ويتصل بك ويريد أن يكون معك 24 ساعة على 7 أيام؟ بعض النساء يجدن هذا رائعاً ولكن عليهن أن يعدن التفكير لأن التحقق من مكان تواجدك دائماً وحاجته دائماً إلى الإطمئنان إلى مكانته في حياتك، يشير إلى أن ما يهمه  في العلاقة هو نفسه، فهو يهتم بنفسه أكثر مما يهتم بك أنت. الرجل الذي يحبك سيظهر لك اهتمامه بك عاطفياً وجسدياً، أما الرجل الدبق  فلديه مشاكله العاطفية ويريد أن يتحدث إليك ليشعر هو بالراحة وليس لتشعري أنت بذلك.
4-   الرجل الحامي مقابل الرجل المتملك
من الطبيعي أن يحمي المرء شخصاً يهتم به. إذا كان يضع ذراعه حولك عندما تكونان معاً، فهذا شيء جيد ولكن إن كان لا يدعك تذهبين إلى أي مكان بدونه أو إذا بدأ يتصارع مع أي رجل يتحدث إليك فهذا يعني أنه متملك.
5- الرجل الجاد مقابل الرجل المهتم
الرجل المهتم بك سيتحدث إليك عندما يكون الوقت مناسباً له. هذا أمر ينبغي توقعه إذا كانت العلاقة في البداية. أما إذا كنتما رسمياً معاً منذ فترة وما يزال يتحدث إليك عندما يكون الوقت مناسباً له، فهذا بالتأكيد ليس حباً. ستعرفين إن كان الرجل  المناسب، عندما تأخذين  خطوة إلى الخلف وتحللين علاقتك ومستوى سعادتك بشكل إجمالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.