قدرة الابتسامة المذهلة : 3 مشاكل في حياتكم تحلها الابتسامة فوراً !

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الإبتسامة للنجاح

كلّما ابتسمتم حرّكتم 17 عضلة مسمّاة العضلات الوجنيّة…تطلق الإبتسامة مادة الأندروفين التي تطرد التوتّر وتجل بالسعادة. ولكي ترضوا عن حياتكم وتحسّنوا علاقاتكم الإجتماعية لا تحتاجون أكثر من إبتسامة. إليكم من آي فراشة القدرات المدهشة التي تتمتّع بها الإبتسامة!

الإبتسامة تحسّن العلاقات الإقتصادية
هل لاحظتم أن الأشخاص الذين يبتسمون بسهولة هم بشكل عام محاطون بالكثير من الناس ولهم قدرة على جذب الآخرين؟ نعم فالإبتسامة تؤمّن أفضل العلاقات الإجتماعية والشخصية..في الواقع عندما تبتسمون لشخص ما ستُرَدّ لكم هذه الإبتسامة وسيرغب هذا الشخص بطريقة طبيعية بأن يتحدّث معكم…أكان على الصعيد الشخصي أو المهني ستنالون دائمًا شيئًا ما من خلال الإبتسامة بطريقة أسهل مما تنالونه من خلال العبوس! راقبوا كيف تنالون ما تريدون عندما تطلبونه بابتسامة…إختبروا الأمر! لا سيّما في إطار الإغراء. لا شكّ في أن الإبتسامة هي أفضل سلاح لكم. فالشخص المبتسم هو دائمًا أكثر إغراءً وأكثر جاذبية من شخص مقطّب الوجه.

الإبتسامة تطرد التوتّر
على سبيل المثال عندما يكون مزاجكم سيئاً وتجبرون نفسكم على الإبتسامة ستطردون بهذه الحركة التوتّر والأفكار السوداء التي تلوّث ذهنكم. وقد أثبتت الأمر دراسة أمريكية! ففي مجلّة Psychological Science أثبت العلماء أن الإبتسامة حتى في أقسى وأصعب المواقف تسمح بمحاربة حالات الإكتئاب حتى ولو أجبرتم أنفسكم على ذلك! فالإبتسامة تخفف إيقاع نبض القلب وتطلق مادة الأندروفين والهورمونات التي تعزّز السعادة والعافية. ومن أجل رفع المعنويات تعرفون ما عليكم فعله: حرّكوا عضلاتكم الوجنية!

الإبتسامة تسمح بالحفاظ على الشباب وبالعيش لمدّة أطول
الإبتسامة تحافظ على الشباب لأن هذه الحركة تخفّف نسبة الهورمونات المسؤولة عن التوتّر والشيخوخة. فكلّما ابتسمتم تشدّ العضلات الوجنية الوجه الأمر الذي يمنع ارتخاء البشرة. وقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يبتسمون أكثر يعيشون لمدّة أطول. ومن أجل رسم ابتسامة جميلة مع أسنان مشرقة لا تنسوا أن تنظّفوا أسنانكم بعد كل وجبة!

لكي تنجحوا إبتسموا!
الإبتسامة الجميلة سلاح مخيف له تأثير إيجابي بطريقة فوريّة على الشخص أو الأشخاص الذين يتواجدون معكم.وبالنسبة إلى درجة التعاطف فالإبتسامة الصادقة تساعد على الحكم على الشخص أثناء المقابلة. الشخص المبتسم سيلهم نوعًا من الثقة للشخص الموجود قبالته…وتبعًا لصدق الإبتسامة وحرارتها سيقتنع الشخص الآخر ويحصل المبتسم على ما يريده بشكل أسهل (ترقية أو توظيف …)

بعد قراءتكم هذا المقال من آي فراشة فكّروا بالإبتسامة في كافة الظروف. أكان من أجل تحسين عافيتكم أو علاقتكم مع محيطكم أو جذب الأمور الإيجابية إلى حياتكم، إبتسموا!

موقع آي فراشة (Ifarasha)

للمزيد من المقالات عن “ طوّر ذاتك وغّير حياتك

تابعونا على 

www.facebook.com/tawer.zatak

https://twitter.com/tawerzatak

https://plus.google.com/115523818535313504415

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.