هذا ما فعله هذا الرجل ليتغلب على مرض السكري بدون أدوية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التغلب غلى السكري

منذ 4 سنوات قام الأطباء بتشخيص مرض السكري وارتفاع ضغط الدم عند رجل شاب. كان عليه حتماً أن يأخذ الأنسولين ويتناول حبوباً لارتفاع ضغط الدم.

لكنه نجح في التغلب على السكري بتناول الفواكه والخضار النيئة فقط !

لقد اكتشف بالصدفة منذ 4 سنوات تقريباً أنه مصاب بالسكري. كان يشعر بالعطش بشكل دائم. عندما ذهب إلى الطبيب، أصيب بصدمة. لقد لاحظوا أن مستوى السكر عنده كان 29 وقالوا له إن البنكرياس لديه لم يعد يعمل وإنه غير قادر على أن يعيش بدون أنسولين.

مع أنه تقبل هذا على مضض، فقد واظب على الأنسولين بشكل منتظم وشارك في نشاطات رياضية. لكن مشاكل صحية أخرى ظهرت مع الوقت. ارتفع مستوى التريغلسيريد عنده حتى 16، وارتفع ضغطه حتى 10/15، وأخذ يتناول الكثير من الأدوية…
في مطلع العام 2013، قرر أنه اكتفى من تحمل المرض وفتح صفحة جديدة. قال إنه قام بتشغيل التلفزيون وشاهد برنامج ” The Edge of Science ” الذي كان الدكتور John Zirdum ضيفاً فيه، هذا الرجل كان يعيش على الأطعمة النيئة منذ 12 سنة.

شاهد البرنامج بكامله وبعد أن فكر ملياً، قررأن يجرب. اشترى خفاقة كهربائية ( blender ) وبدأ حياةً جديدة.

في خلال سبعة أيام، واجه كل الإغراءات وتغلب عليها بنجاح. لاحظ النتائج الأولى خلال فترة قصيرة جداً من الوقت. انخفض مستوى السكر في الدم إلى 5.

لم يستطع أن يصدق عينيه. قرر أن يتوقف عن أخذ الأنسولين لأنه مع هذا النوع من الريجيم من الصعب أن يرتفع مستوى السكر في الدم. فكر أنه لو عاد السكر في الدم إلى الارتفاع، فهو سيعاود أخذ الأنسولين. لكن الأمور سارت على أفضل ما يرام. وبدأ وزنه ينقص بسرعة.

كل يوم، كان وزنه ينقص 500 غرام. وخسر 11 كلغ في حوالى 25 يوم. وبعد مرور أربعة أشهر على قراره بالانتقال إللىنظام الطعام النيء، أصبح رجلاً جديداً تماماً. بالإضافة إلى هذا، لم يعد لاستخدام الأنسولين، هبط ضغط دمه إلى 7/12، ومستوى التريغليسيريد إلى 1,4، وفقد 20 كلغ من وزنه. إنه يعيش بدون أي حبة دواء ويشعر بأنه بأفضل صحة.

وصفة الكوكتيل المفضلة لديه :

• القليل من الملفوف المجعد ( أو الملفوف العادي )

• 5 حبات كيوي

• موزتان

• تفاحتان

• اخفقوا كل هذا مع نصف ليتر ماء.

في الصباح، تستطيعون أن تشربوا نصف ليتر من الكوكتيل والباقي خلال النهار. من جهة أخرى، عندما تجوعون، يجب أن تأكلوا بشكل منتظم الفواكه والخضار، وسلطات الفواكه على أن تضيفوا إليها الأسماك الدهنية بسبب وجود الفيتامين B12 فيها الذي هو ضروري جداً لجسم الإنسان.

نحن لا نشعر بالجوع في هذا النظام لأن الدماغ لا يعرف أن المعدة فارغة. فهو يحصل على معلوماته من الدم، وفي الدم لديكم كل ما تحتاجون إليه.

هل تعتقدون أن هذا النظام الغذائي كفيل بأن يعطي هذه النتائج المذهلة ؟ يهمنا في ifarasha أن نعرف تجربتكم في هذا الموضوع وعلى أي نتائج حصلتم. لمزيد من المعلومات في هذا الموضوع تستطيعون العودة إلى هذه المقالة :
6 أشخاص تخلصوا من مرض السكري في 30 يوماً بفضل تغيير واحد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.