سبتمبر 20, 2016

6 ألغاز تجهلونها عن جسمكم



%d8%a3%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%b2-%d8%aa%d8%ac%d9%87%d9%84%d9%88%d9%86%d9%87%d8%a7-%d8%b9%d9%86-%d8%ac%d8%b3%d9%85%d9%83%d9%85

جسمنا يحفل بالأسرار والألغاز التي تبدو لنا غير محتملة ولكنها مع ذلك صحيحة فعلياً. لهذا يحاول الإنسان أن يتجاوز نفسه دائماً كي يجد إجابات على مختلف الأسئلة الغامضة في الحياة. نحن نفضل دائماً أن نعرف تفسير بعض الوقائع على أن نبقى في ظلمة الجهل. إننا فضوليون بشكل طبيعي تجاه الأشياء التي تحيط بنا. أنتم تشعرون بالطبع بالحاجة نفسها. 

لترضوا فضوليتكم حول الأسرار التي يخبئها جسمكم، قررنا أن نشارككم من آي فراشة عدة اكتشافات عن غرائب الجسم البشري.

جسمكم يعبّر عن نفسه بشكل لاإرادي

جسمكم يفضح حالتكم الفكرية بشكل فوري. فأنتم تتركون تعابير ضئيلة جداً تظهر بدون وعي، وهي تكشف الكثير عن مشاعركم الحقيقية. من الصعب غالباً أن تتحكموا بردات الفعل هذه غير الإرادية. بالإضافة إلى هذا، وضعية جسمكم تفضح أفكاركم العميقة. عندما تكونون في حالة حزن، يميل ظهركم إلى الانحناء. لكن عندما تكونون واثقين من نفسكم، يستقيم جسمكم ويتصلب عنقكم. جربوا أن تلاحظوا كل هذه الإشارات الصغيرة التي تقومون بها بدون حتى أن تنتبهوا.

يحسن حالتكم الصحية

ننظر غالباً إلى الدماغ على أنه عضو في الجسم مليء بالمناطق الغامضة. لكنكم تستطيعون إعادة تشكيل دماغكم لتحاولوا تحسين ظروف حياتكم. بالفعل، بواسطة ممارسة التأمل الواعي، من الممكن أن تخففوا من الشعور بالخوف والقلق والتوتر. يتأثر مزاجكم بالتأمل مباشرة بشكل إيجابي.

التنفس يدفئ جسمكم

هناك تقنية تنفس تساعد على رفع حرارة الجسم في حال البرد. هذا قد يكون مفيداً للأشخاص الذين يغيرون بيئتهم بشكل مفاجئ. هذه التقنية تساعدهم على التكيف مع تقلبات الطقس بشكل أفضل.

السن الذي تبدأ فيه العادة الشهرية يكشف عن حالتك الصحية

معدل العمر الذي تبدأ فيه العادة الشهرية هو 13 سنة. كشفت دراسة علمية أن المرأة التي تبدأ العادة الشهرية لديها في هذا العمر، تتعرض أقل للإصابة بنوبات قلبية فيما بعد. بينما النساء اللواتي تظهر العادة الشهرية لديهن قبل سن العاشرة أو بعد ال 17، يتعرضن لخطر الإصابة بالأمراض أكثر.

القسمين الأيمن والأيسر من جسمكم غير متطابقين

نلاحظ عند بعض الأشخاص بسهولة عدم التطابق هذا، أكثر مما نلاحظه عند أشخاص آخرين. لديكم حتماً رجل، عين أو يد أكبر بقليل من الأخرى. عدم التطابق هذا بين قسمي الجسم هو السر في جمالكم. لنكن صريحين، وجه شديد الانسجام هو وجه مبتذل وممل. لا تنسوا أن الاختلاف هو الذي يصنع تألقكم. أيضاً، أتعرفون أن طول قدمكم يطابق بالضبط طول ساعدكم ؟

يلعب جبينكم دوراً أساسياً في الشعور بالجوع

اكتشف باحثون أن مجرد لمس جبينكم يساعد على تبديد الرغبة في الأكل. هذا بسيط، يكفي أن تدلكوا جبينكم بحركات بسيطة دائرية لتنسوا جوعكم. هذه التقنية ستجعلكم تنسون الرغبة في التهام قطعة حلوى بالشوكولا !

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم. شكراً لكم ! 

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك