4 أعشاب طبية لتقوية مناعتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تقوية المناعة

وجود جهاز مناعة ضعيف أمر له عواقب خطيرة ! فأي نوع من الالتهاب أو البكتيريا أو الفيروسات أو الفطريات يمكن أن يهاجمنا ويصيبنا. لن تجد هذه الميكروبات أي صعوبة في التمكن من جسمنا، وهذا ما سوف يؤدي إلى أمراض عديدة. لهذا يجب أن نقوي جهازنا المناعي. يمكننا أن نفعل هذا بواسطة هذه العلاجات المنزلية التي سنقدمها لكم في هذا المقال من ifarasha.

الجنسنغ

تستخدم جذور الجنسنغ كثيراً في الطب الصيني التقليدي. إنه علاج طبيعي فعال جداً في تقوية دفاعات الجسم. علاوة على هذا، هذه النبتة هي منشط لجهاز المناعة ! يمكننا أن نستهلكها على شكل شاي أو كبسولات.

تقوية المناعة

الأخيناسيا
الأخيناسيا هي عشبة أصلها أميركي كانت مستخدمة كثيراً من الهنود الحمر لتقوية مناعات الجسم. إنها تساعد على الوقاية من الأمراض التي نصاب بها في بداية الشتاء. يمكننا أن نستهلكها على شكل شاي، كبسولات أو نقاط. مهما كانت الطريقة، يجب أن نستعملها بحرص لأنها قد تسبب بتأثيرات جانبية إذا أخذت مع بعض الأدوية.

Echinacea purpurea - roter Sonnenhut, BlŸhende Pflanze.; Flowering plant.

الشاي الأخضر
في خلال السنوات الأخيرة، أخذ الشاي الأخضر يقدم مساعدة قيّمة لمعالجة العديد من الأمراض والوقاية منها. في الواقع، يمتلك الشاي خصائص كثيرة تجلب الكثير من الفوائد للصحة ! فهو يقوي مناعة الجسم بفضل محتواه من مضادات الاكسدة. ونتفادى عبر تناوله عدداً كبيراً من الأمراض، سواء كانت زكاماً بسيطاً أو أمراضاً أخرى أكثر تعقيداً وخطورة ! يمكننا أن نشرب الشاي الأخضر ثلاث مرات في اليوم.

تقوية المناعة

الأستراغالوس astraglus
جذور الأستراغالوس معروفة ومستخدمة منذ زمن طويل في الصين. إنه علاج طبيعي فعال للالتهابات العادية الناتجة عن الفيروسات، مثل الرشح والتهابات الجهاز التنفسي بشكل عام.

تقوية المناعة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.