6 خطوات بسيطة في الديكور حتى لا يبدو بيتك غير مرتب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طرق ديكور المنزل

طرق ديكور المنزل:

خطوات بسيطة في الديكور حتى يبدو بيتك مرتباً
ينصح خبراء الديكور بالانتباه إلى الوسائد في غرفة الجلوس فإذا كانت هذه الوسائد مسطحة أو مبعثرة فستبدو الغرفة كلها غارقة في الفوضى. كل ما عليك فعله هو نفشها بسرعة وتوضيبها حتى تبدو الغرفة مرتبة ومنتعشة.

إن الفوضى في غرفة حفظ المأكولات ستجعل المنزل يبدو في حالة من الفوضى. ينصحك خبراء الديكور بإعادة ترتيب هذه الغرفة بحيث تضعين كل شيء في مكانه. وبدل أن تبدو وكأن إعصاراً قد عصف بها، حاولي أن ترتبيها كسائر البيت.

طرق ديكور المنزل
من الهام جداً تنظيم مدخل البيت . بما انه أول مكان يدخله الزائر، فعليك أن تجعليه يترك الأثر الحسن. الانطباع الأول هو الذي يعلق في الذهن. فإن بدا المدخل فوضوياً فسيبدو كل شيء في المنزل كذلك.

طرق ديكور المنزل

ينصح خبراء الديكور بوضع بطاقات بيانية على المكان الذي تخزنين فيه الأشياء الصغيرة . فليس هناك أسوأ من سلة مليئة بما هبّ ودب من أغراض. كل ما أنت بحاجة إليه هو وضع بطاقات بيانية لتقسمي ما تضعينه في هذه السلال أو الجوارير.

طرق ديكور المنزل

ينصح خبراء الديكور بفكرة مبتكرة لتنظيم الألعاب المحشوة . يكفي أن تصنعي صندوقاً خشبياً لديه قضبان ومن ثم تضعي فيه الألعاب.

طرق ديكور المنزل
مفتاح الترتيب هو التخلص من تراكم الأشياء لا سيما في المطبخ. فكلما غرقت منضدة المطبخ بالأشياء المتراكمة، بدا البيت فوضوياً ومزدحماً. حاولي عدم وضع الكثير من الأشياء على منضدة المطبخ.

طرق ديكور المنزل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.