حان وقت التخلّص من النظّارات: وصفة الزعفران التي تساعد على تحسين نظركم بنسبة 97%!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مع الوقت يبدأ جسمنا بالتراجع ونصبح فريسة سهلة للأمراض. نظرنا هو الحاسّة الأولى التي تتأثّر بالشيخوخة.  من أجل تحسين نظركم بطريقة طبيعية اقرأوا هذا المقال من آي فراشة الذي يكشف أسرارًا كثيرة…

%d8%ad%d8%a7%d9%86-%d9%88%d9%82%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ae%d9%84%d9%91%d8%b5-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b8%d9%91%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa عيوننا مسؤولة عن حوالى 90% من المعلومات التي نتلقّاها، الأمر الذي يساعدنا على تعلّم أمور وتجنّب المشاكل المحتمَلة. العلم والتكنولوجيا تطوّرا جدًّا خلال العقود الأخيرة، لا سيّما في مجال النظر، مع ثورة النظّارات والعدسات اللاصقة. أمّا اليوم فيمكنكم تحسين نظركم بواسطة علاج طبيعي مئة في المئة.

كيف تحسّنون نظركم من دون استخدام النظّارات؟
إن وضع النظّارات أو العدسات اللاصقة من أجل تحسين النظر هو خيار محبّذ جدًا ولكنه يميل إلى خداع العين من دون أن يحلّ المشكلة البصريّة بشكل نهائي بل يخفيها.
لحسن الحظ لدينا من أجلكم حلٌ أكثر فعالية وطبيعي مئة في المئة. إنها في الواقع وصفة سنريكم إيّاها أدناه تساعدكم على التخلّص من نظّاراتكم في بضعة أسابيع فقط وتعيد لكم بصركم بنجاح تصل فعاليته إلى نسبة 97%!
يكمن سرّ هذا العلاج في الزعفران وهو نوع من الأزهار التي تستخدَم كتابل في الكثير من مطابخ العالم بأسره. بحسب سيلفيا بيستي، وهي عالمة إيطاليّة في جامعة Universita degli Studi dell’Aquila، يستطيع الزعفران أن يوقف تدهور البصر وأن يحسّن النظر بسرعة. إليكم كيفيّة تحضير هذه الوصفة…

 حلّ طبيعي من مكوّنَين فقط يسمح باستعادة 97% من نظركم:
المكوّنات:
– كوب ماء
– غرام واحد من الزعفران

طريقة التحضير:
اغلوا الماء ثم أضيفوا الزعفران وحلّوا النقيع بالعسل إذا أردتُم. يجب أن تشربوا فنجانًا صغيرًا من هذا الشاي العلاجي بالزعفران كلّ مساء قبل النوم. إضافة إلى تحسين النظر، فإن الزعفران مكوّن مثاليّ لتنظيف الدم وتنظيم معدل التريغليسريد والكوليسترول من خلال تحسين الدورة الدمويّة.
شكرًا لمشاركة هذا المقال من آي فراشة إذا أحببتموه! انقروا Like على الفيسبوك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.