أغسطس 18, 2016

عن ماذا يبحث الرجال في النساء ؟




The young couple with different emotions during conflict on gray background

.

هذا السؤال يعود دائماً : عن ماذا يبحث الرجال ؟ من الواضح أن الأذواق تتعلق بالتربية، بالشخصية وبالعمر، ولهذا السبب من المستحيل القيام بدراسة دقيقة حول الموضوع. لكن هناك بعض المعطيات التي يبدو أنها تتكرر غالباً عند كل الرجال.

في هذا المقال من آي فراشة، تستطيع النساء إرضاء فضولهن ومعرفة كيف يعجبن الرجل الذي يرغبن فيه، ويمكن للرجال أن يروا أنفسهم بدون شك في بعض المواصفات. اكتشفوا ما الذي يبحث عنه الرجال في امرأة، من الشكل الخارجي وصولاً إلى الشخصية !

هل الشكل الخارجي مهم حقاً ؟
إنه موضوع مثير للجدل ! لأن النساء يملن للتفكير أن الرجال لا يرون إلا الشكل الخارجي ولا يهتمون إلا بالنساء الجميلات النحيفات…لكن الأمر ليس بهذه البساطة. في الواقع، إذا كان الرجل يبحث عن امرأة يعيش معها مغامرة قصيرة، فعلى الأرجح سيركز على الشكل أكثر من أي شيء آخر. لكن إذا كان الرجل برغب بعلاقة أكثر دواماً، عندها سيبدأ بالاهتمام بجوانب أخرى.

لكن هل يعني هذا أنه لن يعير انتباهاً للشكل الخارجي إذا كان يبحث عن علاقة جدية ؟ ليس تماماً : إذا لم يعجبه شكل المرأة من النظرة الأولى، يمكن أن يبتعد بسرعة إذا لم يجد فوراً مواصفات أخرى. من جهة أخرى، يأخذ الرجال عموماً حذرهم من النساء اللواتي يعتمدن تماماً على شكلهن الخارجي للإغراء، لأنهم يعتبرون أن هذا يعكس نقصاً في الذكاء أو في المؤهلات الداخلية.
يركز الرجال بشكل خاص على الصدر، الساقين، المؤخرة، العينين والابتسامة؛ إنهم يبحثون عموماً عن جسم متناسق.

امرأة مستقلة لديها ثقة بنفسها
بعد اللقاء الأول، يبدأ الرجل بالاهتمام بجوانب أخرى. لقد مضى الزمن الذي كان على الرجال فيه أن يأخذوا المبادرة دائماً : يبحث الرجال اليوم عن النساء الواثقات بأنفسهن والمستقلات (على الصعيد الاقتصادي والعاطفي). الرجل ينجذب الآن للمرأة التي تعمل وتمتلك أهدافاً شخصية : شخصية طموحة بالإجمال ! بهذه الطريقة، تبرهن المرأة أنها لا تتعلق بالشخص بشكل مرضي وأنها لن تشكل عبئاً، لأنها يمكن أن تتدبر أمرها لوحدها.

مثقفة واجتماعية
إذا شعر الرجل أنه منجذب للمرأة، سيتوجه رغماً عنه نحوها. لكن بماذا ينفع هذا التواصل إذا لم يحدث حوار بين الطرفين؟ لذلك يفضل الرجال النساء ذوات التفكير المنفتح واللواتي يستطعن الكلام في كل شيء : السياسة، الدين، الجغرافيا، الرياضة… بهذه الطريقة، تتاح الفرصة للنساء كي يظهرن صورة مثقفة عن أنفسهن ويستطعن أن يدافعن بسهولة عن موقفهن ووجهة نظرهن.
من جهة أخرى، يهتم الرجال أكثر بالمرأة المتلقية والمتفهمة. لتغوي الرجل، يجب أن تعرفي كيف تصغين إليه !

لطيفة ولكن لديها شخصية
كما أشرنا سابقاً، الرجال يبحثون عن امرأة مستقلة. لكن يجب أن يكون لديها أيضاً آراءها الخاصة وشخصيتها ! المفتاح هو في معرفة كيف تجعل نفسها مرغوبة. لكن انتبهن، لا يتعلق الأمر بأن تكون باردة أو حادة الطبع. في الحياة الحميمة، يحب الرجال أن تتحول المرأة المتمردة والمستقلة إلى شريكة لطيفة، حنونة ومتيقظة.

باختصار، تغير الرجال اليوم كثيراً، لكن الأذواق والألوان ليست موضع نقاش ولا يجب أن نعممها ! سيقول البعض حتى إن هذا المقال يصف النقيض الكامل لأفضلياتهم بالنسبة للنساء. لهذا سيظل النقاش مفتوحاً ! أعزائي الرجال، ما الذي تبحثون عنه حقاً في المرأة ؟ عزيزاتي النساء، ما الذي يجب أن يبحث عنه الرجل في المرأة ؟ ننتظر من آي فراشة أجوبتكم في التعليقات !

إذا وجدتم هذه المقالة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع من يهمكم أمرهم

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك