داخل حقيبة يدكِ فوضى دائمة ؟ 3 نصائح تعطيك الحل الجذري !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ترتيب حقيبة اليد

ترتيب حقيبة اليد:

ليس من السهل أن تحافظي على ترتيب حقيبة يدك مع الكم الهائل من الفواتير واللوائح والملاحظات التي تتكدّس لتخلق فوضى عارمة في قعر الحقيبة.
إذا سئمتِ من إضاعة الوقت كي تجدي قلم أحمر الشفاه أو علبة المحارم فهذه الناشطة على يوتيوب تقدّم لكِ بعض الأفكار لكي تنظّمي حقيبة يدك للمرّة الأخيرة وتتأكدي من أنها ستبقى منظّمة على الدوام. إضافة إلى ذلك تسمح لك هذه الحيل بتبديل الحقيبة بلمح البصر.

من دون أي تأخير إليكِ  باختصار ما تقترحه عليكِ هذه المرأة:
1- تقتصر الحيلة الأساسية على إدخال حقيبة صغيرة مع فواصل إلى حقيبة اليد وهذه الحقيبة الصغيرة هي مكان أساسي للتوضيب وستسّهل عليك عمليّة تبديل الحقيبة على الفور.

2- توصية أخرى: إحتفظي بعلبة فارغة للأدوية تكون بمثابة سلة صغيرة للمهملات. وكلما كان بحوزتك قطعة ورق أو ممحاة أو محرمة متّسخة ولا تجدين سلّة للمهملات بالقرب منك إرمي هذه الأشياء مؤقّتًا في سلّتك الصغيرة بدلًا من رميها في قعر الحقيبة. وما إن تصلي إلى البيت لا يبقى عليك إلا أن تفرغي المحتوى.

3- من أجل تجنّب تراكم الكم الهائل من الفواتير والوصولات والملاحظات احتفظي بمنظّمة صغيرة للفواتير (تجدينها في المتاجر). يمكنك ان تضعي الأوراق فيها على الفور الأمر الذي يبقي حقيبتك نظيفة ومنظّمة دائمًا.
من أجل مشاهدة كيف قامت هذه المرأة بترتيب حقيبة يدها بطريقة ذكيّة إضغطي على الفيديو وشاركي هذه الأفكار مع جميع صديقاتك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.