عشبة تقوى النظر وتخلصك من المياه الزرقاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b8%d8%b1-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b9%d8%b4%d8%a7%d8%a8

تقوية النظر بالأعشاب:

من الهام جداً لكل من هو معرض لمشاكل في العينين أن يتعرف إلى هذه العشبة ليحمي عينيه من ضعف النظرأو تزايد ضعف النظر أو حماية عينيه من الماء الأزرق أو الأسود

الجنكة ginkgo biloba:

«الجنكة بيلوبا» خلاصة مستخرجة من أوراق شجرة الجنكة. في البلدان الأوروبية، الجنكة دواء لا يعطي إلا بوصفة طبيب أما في الولايات المتحدة فلا يحتاج إلى مثل ذلك. وقد تمت دراسة الجنكة على نطاق واسع لتأثيراتها الإيجابية على مشاكل الدورة الدموية ولا سيما السكتة، ضعف الذاكرة، طنين الأذنين، وغيرها من الاضطرابات. توسع الجنكة الأوعية الدموية الصغيرة في الدماغ والأذنين والعينين، وتعمل كمضاد للأكسدة (عامل مضاد للصدأ)، كما تساعد على منع تشكل الجلطات الدموية.
في العام 1986، أعطى باحثون فرنسيون «الجنكة» لعشرة أشخاص مصابين بالتلف البقعي وأقاموا مقارنة بينهم وبين آخرين تناولوا قرصاً من دواء لا فعالية له placebo . اختبر عدد كبير من الأشخاص الذين تناولوا الجنكة تحسناً في حدة بصرهم. وسجل تحسن في البصر لدى تسعة أشخاص من عشرة كانوا يتناولون 160 ملغ من «الجنكة» في اليوم، مقابل اثنين من عشرة بين الذين تناولوا أقراص الدواء الوهمي placebo .
وقد تم اقتراح استعمال الجنكة كعلاج للمياه الزرقاء glaucoma ، ولكن لم تُجرَ إلى اليوم أي دراسات سريرية بهذا الخصوص غير أن إحدى الدراسات أظهرت ان «الجنكة» تصبح أكثر فعالية بكثير في حماية الشبكية عندما تترافق بمدخول من الزنك.
يبلغ تقدير الجرعات النموذجي من «الجنكة» ginkgo biloba 120 ملغ مرتين في اليوم أو 240 ملغ ككمية إجمالية في اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.