أيهما أفضل للتنحيف : الرياضة أم الريجيم ؟

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

Time for diet slimming weight loss. Health care and healthy nutrition. Young fitness woman fit girl with measure tape measuring her waistline on blue green

هل ترغبون في أن تخفضوا وزنكم ولكنكم تكرهون الرياضة ؟ إليكم من آي فراشة خبراً جيداً ! يقول الباحثون في جامعة نيويورك إن أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية ما زالت هي الحمية الغذائية. بالتأكيد التمارين الرياضية ضرورية لكنها تساعد على فقدان بضعة كيلوغرامات حتى الوصول إلى حدٍ معين.

الرياضة : بعد 2600 كالوري لا نعود نفقد من وزننا

في خلال هذه الدراسة، درس الباحثون حالة 332 متطوع تتراوح أعمارهم بين 25 و45 سنة. وقاموا بفحص نسبة التخلص من السعرات الحرارية في البول، العرق، الدم واللعاب. قام المتطوعون بعدها ببضع اختبارات جهد أظهرت أنهم تخلصوا من 2600 كالوري يومياً. بعد هذا لم يعد عداد السعرات الحرارية إلى الهبوط. يشرح البروفسورPontzer الأمر ” في الجسم نظام يسمح له بتنظيم مستوى التخلص من السعرات الحرارية عندما يكون مختلاً “.

في المقابل، نوعية الطعام الذي نتناوله له تأثير كبير على عدد السعرات الحرارية التي يتخلص منها الجسم بدون حدٍ معين، كما يضيف المسؤول عن البحث. على كل حال، يجب أن نسجل أن التمرين الرياضي يبقى ضرورياً للمحافظة على صحة جيدة.
اقرأ ايضاً : ما علاقة السيلوليت بصدمات الطفولة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.