اكتشفت أنها حامل في يوم دفن زوجها… لكن ما اكتشفه الطبيب كان شيئاً غير معقول…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%ac%d8%b2%d8%a9
تقابل كورتني وبريان في سنة 2011 خلال عاصفة ثلجية… وهذا شيء غير مألوف في لقاءات الأحبة ! وكان اللقاء بينهما كضربة صاعقة. تزوجا بعدها بسرعة شديدة وأنجبا فتاة صغيرة، ريغان. وعاش الاثنان بسعادة كبيرة…وفي بداية 2016، قررا أن العائلة يجب أن تكبر وأن عليهما أن يحاولا إنجاب طفل آخر.

لكن في يوم 2 شباط/ فبراير، انهارت هذه السعادة إلى غير رجعة…في ذلك اليوم، مات بريان في حادث شاحنة…

كيف يمكن للإنسان أن يكون سعيداً إلى هذا الحد وفجأة ينتهي كل شيء ؟ لم تستطع كورتني أن تصدق…في يوم دفن زوجها، شعرت بشيء غريب في داخلها…وقررت بسرعة شديدة، قبل أن تبدأ مراسم الدفن، أن تجري اختبار حمل… وأعطى الاختبار نتيجة إيجابية…

كانت الفرصة ما زالت سانحة لكورتني كي تزف الخبر لزوجها قبل أن تقول له وداعاً إلى الأبد…وقبل أن يطبق غطاء التابوت على الجثة، أخذت يد بريان ووضعتها على بطنها وأخبرته أنه سيصبح “بابا” من جديد…ومع أن الحمل لن يغير شيئاً في مأساتها، ولكنه كان تعزية كبيرة لكورتني…

لكن المفاجآت لم تتوقف عند هذا الحد بالنسبة للأرملة الشابة…بعد بضعة أسابيع، عندما ذهبت تستشير الطبيب النسائي، علمت أنها تنتظر، ليس طفلاً واحداً، ولكن 3 أطفال من زوجها المرحوم….

بالنسبة لكورتني، هذه الابتسامات الثلاث ستخلد ذكرى أبيهم وهي مسرورة بهم مع أنها تعرف أن مهمة تربية 4 أطفال وحدها ليست سهلة أبداً !

شاهد الفيديو:


نتمنى لها الكثير من التوفيق والشجاعة والصبر ! إذا وجدتم هذه القصة التي قدمناها من آي فراشة مؤثرة، شاركوها مع من تعرفون. شكراً لكم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.