دراسة علمية : التحديق بالثديين مفيد للصحّة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Young man speaking by mobile phone, outdoors, focu

وماذا لو كان التحديق بالثديين مفيدًا للصّحّة؟! نعم سادتي لستم في حلم! بحسب دراسة ألمانية فإن التحديق بالثديين لمدّة 10 دقائق في اليوم يسمح للرّجل بأن يعيش لفترة أطول! سنخبركم أكثر عن هذه الدراسة الجديّة!

الرجال الذين ينظرون بشكل منتظم إلى صدر المرأة تصبح صحّتهم أفضل
قامت الطبيبة كارن ويذرباي من مدينة فرانكفورت في ألمانيا بدراسة غريبة جدًا. تابعت الطبيبة 200 رجلٍ لمدّة 5 سنوات. كان على رجال المجموعة الأولى أن يحدّقوا بثديَيّ النساء يوميًّا بينما مُنِعَت المجموعة الثانية من الرجال من التحديق. لاحظت الطبيبة بعد مدّة 5 أعوام تحسّنًا في صحّة الرجال من حيث ضغط الدم ونشاط القلب.

بحسب النتائج التي نُشرَت في صحيفة The New England Journal Of Medicine فإن مجموعة الرجال الذين كان عليهم رؤية صدور النساء يوميًّا تمتعوا بصحّة أفضل! في الواقع رجال هذه المجموعة تمتعوا بمشاكل أقلّ في القلب وضغط الدم.

رؤية صدر المرأة لمدّة 10 دقائق تساوي ممارسة رياضة الركض مدّة 30 دقيقة
فسّرت الطبيبة ويذرباي هذه النتيجة أن رؤية الثديين لمدة 10 دقائق تساوي ممارسة الركض أو تمارين الجهد مدّة 30 دقيقة
يسمح التحديق بالثديين بتحفيز الإثارة الجنسية التي تزيد من معدّل ضربات القلب وتحفّز الدورة الدموية الأمر الذي يحسّن صّحّة القلب ويقلّل من خطر الإصابة بأزمات قلبية.

ما هو سرّ إطالة أمد الحياة؟
بحسب الطبيبة هذه الممارسة تسمح للرجال بإطالة حياتهم إلى حدّ 5 سنوات. لهذا السبب تنصح كل رجل بالقيام بهذه الممارسة كلما استطاع!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.