6 أسباب تجعل الرجال يكرهون المرأة القويّة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

6-%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d9%8a%d9%83%d8%b1%d9%87%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d9%8a

ما معنى امرأة قويّة؟
إنها تعني الصعوبات التي واجهتها وتضحياتها وإيثارها. المرأة القويّة تحمّلَت الألم وتخطَّت التجارِب المُقلِقة وسمحَت لنفسها بأن تسامح. سبحت في مياه عميقة وغادرة وحبست تنفّسها لأطول وقت ممكن.
إليكم من آي فراشة 6 أسباب تجعل الكثير من الرجال يكرهون المرأة القوية:

1- المرأة القويّة ليست بحاجة إلى رجل يكافح من أجلها
الرجل بحاجة إلى أن يشعر بأنه مرغوب. ويحتاج إلى أن يعرف أنه يكافح من أجل إعجاب هذه المرأة وحبّها الأبديّ. أما المرأة القويّة فتظهر لكم حبّها ولكن في الوقت نفسه تبقى مستقلّة وقادِرة على تدّبُّر أمورها لوحدها. تكافح من أجلهما ولكنها ليست بحاجة إلى أن يكون الرجل قائد معاركها.
إذا واجَهَت أي مشكلة تحلّها. لا تبقى جالسة منتظرة كالضحيّة لكي يجد الرجل الحلّ. بعض الرجال لا يستطيعون مواجهة هذه القوّة. إذا أرَدتُم البقاء مع هذا النوع من النساء تقبّلوا السير بجانبها لا أمامها ولا تشدّوها إلى الاتّجاه الذي تعتبرونه الأفضل.

2- المرأة القويّة تستطيع أن تكشف أصغر كذبة
المرأة القويّة صادقة وتتوقّع أن تكون علاقاتها مبنيّة بالكامل على الثقة. يمكنها أن تشعر بالكذب بلمح البصر لذا لا تحاوِلوا خِداعها ولا تعطوها تفسيرات ضعيفة.
هي قادِرة على أن تكشف أصغر كذبة. إن تقاسم علاقة مع امرأة قويّة يتطلّب ألا تخبّئوا أي شيء، فهي لا تسمح لا بالخيانة ولا بالأنانيّة. إذا كنتم لستم قادرين على أن تكونوا معها بالكامل، ليس لديها أي مشكلة بالتخلّي عنكم.

3- المرأة القويّة تطلب النزاهة والثبات
لا يمكن للمرأة التي تتمتّع بقوّة داخليّة أن تحتمل الأشخاص غير النظاميّين والمتردّدين. تريد أن تعرف أن الرجل الذي يحبّها هو شخص نزيه ومحتَرَم ويعيش في العالم الذي يحيط به. إذا بدأت بالشعور أن رفيق دربها ينحرف عن طريقه، سيكون لديها ردّة فعل بالمقابل ولن تتردد عندها في التخلّي عنه إذا شعرَت بأنها مخدوعة.
تريد أن تشعر بأنها محبوبة من دون شروط. في حال شعرت بقلّة الاحترام تجاهها ليس لديها أي مشكلة في إعادة الأمور إلى مجاريها. وأسوأ ما يمكنكم أن تفعلوه لامرأة قويّة هو إشعارها بأنها ضعيفة.

4- المرأة القويّة حادّة جدًا
المرأة القويّة تحمّلَت صعوبات غير اعتياديّة وتخطّت عددًا كبيرًا من العقبات في حياتها. فلا بدّ من أن تكون قويّة إلى أقصى الحدود. هي تعرف أنها تستطيع تحمُّل كلّ شيء يعترض طريقها. إذًا في أغلب الأحيان يصعب على الرجل فهم هذا النوع من القوّة.
هذا يخيفه بسبب كافّة العواطف والأفكار التي تتلازم مع هذا النوع من الشخصيّة. إنها تتمنى مشاركة جراحها وتتوقّع أن تقوموا أنتم بالمِثل. لا يوجد أسرار في عالمها.

5- المرأة القويّة لا تنتظركم
هذا النوع من النساء يتبعكم إلى أعماق الجحيم إذا عرِفَت أنكم متمسّكين بها. ولكن ابتداءً من اللحظة التي تبدأون فيها بالانحراف ستتخلّى عنكم. لن تنتظر الرجل إلى أن يقرّر ما إذا كان يريدها أم يريد أحدًا آخر أفضل منها.
المرأة القويّة لا تلعب ألعاب الفتيات الصغيرات. إما أن تكونوا جاهزين وإما تتنحون جانباً. ستعاني وتتخلّى عن جروحها وستنهض مستعدّة لمواجهة التحدّي التالي.

6- المرأة القويّة تحبّكم بلا شروط
حبّ المرأة القويّة مُخلِص. كالأم مع أطفالها، المرأة القويّة تعتني برفيق دربها وتحبّه حبًّا شديدًا. عندما تشعر بالحبّ المتبادَل تبذل كلّ ما بوسعها لكي يشعر الرجل بحبّها. ستدعمه وتساعده وتكافح من أجله لكي ينال ما يستحقّه.
بعض الرجال لا يستطيعون مواجهة هذا النوع من الحب غير المشروط. يرتعبون من هذا الكمّ من القوّة والتفاني. في أغلب الأحيان خلال هذه المرحلة يهجر الرجل المرأة القويّة. وعلى الرغم من عمق حبّها ستدعكم ترحلون، فهي تعرف قيمة نفسها.
انتظروا من آي فراشة : 4 أسباب تجعل الرجال يحبون المرأة القوية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد