اكتشفوا الفطر الذي تسبب رائحته الرعشة الجنسية عند النساء

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%b9%d8%b4%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b7%d8%b1

يؤكد العلماء أن هذا الفطر يحتوي مركبات تأثيرها مشابه لتأثير الناقلات العصبية التي تنشط في دماغ النساء عندما يقمن بعلاقات جنسية. اكتشفوا الفطر الذي تسبب رائحته الرعشة الجنسية عند النساء.

وفرت لنا الطبيعة أنواعاً مختلفة من النباتات والمواد الطبية التي تساعد في علاج أمراض عديدة والوقاية منها، كما تعتني أيضاً بنشاطنا الجنسي.

بهدف البحث عن إرضاء حاجاتنا الحميمة وحتى نحل بعض المشاكل في إطار العلاقة الجنسية، حاولت بعض الدراسات والأبحاث اكتشاف المنشطات الجنسية التي تزيد الطاقة الجنسية والرغبة.
بين هذه المنتجات، وجد العلماء فطراً مميزاً جداً وغير معروف، وهو مفيد بشكل خاص للنساء.

يتعلق الأمر بنوع من الفطر لونه برتقالي لامع لا ينبت إلا في الأحجار البركانية في هاواي (الولايات المتحدة)، يعود تاريخ ولادته إلى حوالى 10000 سنة تقريباً.
ما يشد الانتباه أن هذا الفطر يمكنه أن يتسبب برعشة جنسية فورية عند النساء بمجرد أن يشممن الرائحة التي ينشرها.

نشرت الدراسة في الجريدة الطبية للفطر (الجزء الثالث)، وكتبها العالمان جون هوليداي ونواه سول، وظهرت حديثاً في الصحيفة البريطانية The Independent.
اكتشف تأثيرات هذا الفطر في عام 2001 واعتبره الأطباء الأميركيون منشطاً جنسياً نسائياً. اسم الفطر Dictyophora.

يروي هوليداي وسوّل في تقريرهما الذي ننقله في آي فراشة :

على جزيرة هاواي، كان هناك منذ وقت طويل شائعة عن وجود فطر لونه برتقالي لامع، له خصائص مميزة. أنواع الفطر هذه التي اكتشفت في موجات حديثة من الحمم البركانية، مشهورة بتأثيرها القوي جنسياً على النساء عندما يستنشقن رائحتها.

الدراسة…
بهدف القيام بدراسات على هذا الفطر وعلى تأثيره في النساء، ذهب الباحثان إلى جزيرة هاواي وقاما بتجاربهما على 16 امرأة و 16 رجل.
بعد أن استنشقن روائح هذا الفطر، ست نساء من أصل 16 شعرن برعشة جنسية فورية، بينما زاد نبض قلب الأخريات بشكل ملموس.
من جهة أخرى، لم يشعر الرجال بأي تأثير وشموا فقط رائحة نتنة.

لماذا ردة الفعل هذه عند النساء ؟
ترتكز نظرية العالمان على أن روائح الفطر تحتوي مركبات لها تأثير مشابه لتأثير الناقلات العصبية التي تنشط في الدماغ البشري خلال العلاقة الجنسية.
مع هذا، نحن بحاجة لبراهين أكثر للتوصل إلى إثباتات من هذا النوع.
بالإضافة إلى هذا، يجب أن نحدد السبب الذي يجعل بعض النساء يشعرن برعشة جنسية فورية، بينما أخريات لا يشعرن إلا بتأثير خفيف.
بما أننا لا نعرف إذا كانت هناك أبحاث أخرى ستجري، أو إذا كان هذا الفطر سيستخدم في المستقبل كمنشط جنسي للذة النسائية، يكفينا في هذا الوقت أن نعرف أنه موجود.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد