5 علامات تشير إلى أنه ليس الشخص المناسب لك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%ae%d8%b5-%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b3%d8%a8

هل الشخص الذي تعرفت اليه وتتمنين الارتباط به هو الشخص المناسب أم الشخص الذي سيحول حياتك إلى جهنم ؟. إليك من آي فراشة 5 علامات تشير الى أنه الشخص غير المناسب:

1- تشعرين أن عليك أن ترتدي قناعاً
إذا كان عليك أن تضعي اغنية ورقصة حتى تؤثري فيه، فهذا قد يشير الى أنك تواعدين الشخص الغلط.
ينبغي على شريك حياتك أن يحبك كما أنت. هل تشعرين أنه يحاول ان يشكلك الى شخصية أخرى؟ إذا كان الأمر كذلك فهذا يعني انه ليس الشخص المناسب.

2- يظن أن الدنيا تدور حوله فقط
إذا بدا أن شريكك مهتم بتناسبك وانسجامك مع عالمه اكثر من اهتمامه بحاجاتك، فهذا قد يدل على أنك تواعدين الشخص الغلط. اذا كانت كلماته وأفعاله تشير الى”انا، أنا، أنا، أنا”، فعليك أن تجدي شخصاً يلبي حاجاتك.

3- أصدقاؤك وعائلتك لم يلتقوا به
إذا لم تعرّفيه الى عائلتك واصدقائك رغم تعارفكما منذ فترة طويلة فهذه اشارة الى أنه ليس الشخص المناسب.
دعونا نواجه الامر! هناك سبب واحد يجعلك لا تعرّفين اهلك واصدقائك اليه، السبب هو أنك منزعجة منه.. فماذا برأيك هذا؟ أليس دليلاً على أنك غير مقتنعة به؟

4- لا يصغي اليك فعلياً
إذا كان شريكك لا ينتظر إلا دوره للحديث ، فهذا يعني انه ليس الشخص المناسب.
إنه لا يهتم الا بما فعله وبما اشتراه وبالمكان الذي يحب الذهاب اليه. اذا كان من تحبين لا يصغي إلا إلى نفسه فهذا يشير إلى أنه غير مناسب لك.

5- تشعرين معه بأن طاقتك تُستنفد
إذا شعرت أنك كلما كنت معه تعودين مرهقة، فهذا يشير الى أنك تواعدين الشخص الغلط. نعم حتى أفضل العلاقات يشوبها الشجار ولكن الشجار يحدث بين الوقت والآخر ولا يكون هو الممارسة الدائمة. ينبغي أن تشعري بالسعادة والحيوية معه وليس بالحزن والشعور بأنك عالقة.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.